الساعة الذكية OnePlus Watch 2 من شركة وان بلس| السعر والمواصفات

الساعة الذكية OnePlus Watch 2 من شركة وان بلس| السعر والمواصفات

قامت شركة ون بلس OnePlus الصينية بالكشف عن مواصفات ساعتها الذكية OnePlus Watch 2، وجاء ذلك خلال المؤتمر التقني MWC 2024، وتعد الساعة من أفضل الساعات الرائدة كما تعمل بنظام تشغيل جوجل Wear OS، ونستعرض معكم عبر بوابة الصبح أهم مواصفات الساعة.

الساعة الذكية OnePlus Watch 2 من شركة وان بلس| السعر والمواصفات

مواصفات ساعة OnePlus Watch 2

الهيكل هيكل الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبها طبقة حماية للشاشة بزجاج Sapphire الكريستال الياقوتي، كما أنها مقاومة للماء ويمكنها تحمل ظروف البيئة القاسية؛ حيث تتحمل درجات حرارة حتى 70 درجة وبرودة حتى -40 درجة.
الشاشة تأتي الشاشة بقياس قدره 1.43 إنش بكثافة تبلغ 326 بكسل لكل إنش.
المعالج تحتوي ساعة وان بلس على معالجين لكل واحد نظام تشغيل منفصل لتوفير أطول عمر البطارية حيث يصل إلى 100 ساعة.
نظام التشغيل  تعمل الساعة بنظام Wear OS 4 الذي يعمل مع معالج Snapdragon W5 ونظام RATOS المسؤول عن الوظائف الأساسية في الساعة ويمكن تغيير النظام عبر للتنقل في الواجهة.
البطارية تم تزويد الساعة ببطارية قوية تصمد لمدة 100 ساعة، مع إمكانية تمديد عمرها عند تشغيل وضع التوفير الذي يقوم بإغلاق نظام Wear OS وتعمل بالوظائف الأساسية؛ وهو ما يجعل البطارية تدوم لمدة تصل إلى 12 يومًا.
الوزن تأتي الساعة بوزن خفيف يبلغ 80 جرام شاملًا السوار .
الالوان تأتي ساعة وان بلس الذكية باللونين الأسود والأخضر.
السعر تأتي ساعة OnePlus Watch 2 بسعر 300 دولار أمريكي.
IMG 20240227 150928
ساعة OnePlus Watch 2

مزايا ساعة OnePlus Watch 2

تحتوي الساعة الذكية على العديد من المزايا والتطبيقات وهي لا تقتصر على مستخدمي هواتف وان بلس بل تمتد لتشمل نظام أندرويد وآيفون، حيث تتكامل جميع مزايا الساعة معها من خلال تطبيق OHealth.

كما تدعم ساعة وان بلس الجديدة نظام تحديد المواقع العالمي GPS ما يضمن دقة عالية في تتبع الجري وركوب الدراجات والأنشطة الخارجية، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى والتي تشمل قياس معدل ضربات القلب، وقياس التوتر العصبي، ومتابعة النوم وبناءًا على هذه البيانات تقوم بتقديم إرشادات ونصائح التي تحسن جودة النوم، وتستطيع الساعة اكتشاف حالات انقطاع النفس أثناء النوم وإذا كان المستخدم يعاني الشخير.