تقارير: ريال مدريد على استعداد لبيع فينيسيوس للتعاقد مع كيليان مبابي

تقارير: ريال مدريد على استعداد لبيع فينيسيوس للتعاقد مع كيليان مبابي

كشف موقع “دفنسا سنترال” الإسباني، بأن نادي ريال مدريد مستعد لبيع مهاجمه فينيسيوس جونيور من أجل إتمام صفقة كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف المقبل، وسيصبح مبابي متاحًا بشكل مجاني في نهاية الموسم الحالي ما لم يوقع على عقود انضمامه إلى ناد آخر، وعلى الرغم من مجانية مبابي إلا أن قيمة راتبه يصل إلى أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

تقارير: ريال مدريد على استعداد لبيع فينيسيوس للتعاقد مع كيليان مبابي

مانشستر يونايتد مستعد لشراء فينيسيوس

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد للتعاقد مع فينيسيوس جونيور مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن قد يطمح ريال مدريد في الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع فينيسيوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العرض المالي المقدم من مانشستر يونايتد قد لا يكون كافيًا ولكن قد يضطر بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد إلا أنه قد يوافق على العرض من أجل تدبير المال الكافي للحصول على خدمات مبابي.

29 9

وإذا انتقل فينيسيوس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتم انتقال مبابي إلى الريال، فإنه سيكون اللاعب الوحيد في مركز الجناح الأيسر في الريال، وبالتالي سيكون له مطلق الحرية في اللعب.

فينيسيوس ومانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد يرغب في ضم خدمات اللاعب فينيسيوس جونيور عندما كان لاعب في صفوف نادي فلامينجو البرازيلي، ولكن ريال مدريد استطاع الحصول على خدمات اللاعب مقابل 46 مليون يورو عام 2017.

وتعتبر صفقة انتقال فينيسيوس من فلامينجو إلى ريال مدريد أغلى صفقة في تاريخ نادي فلامينجو البرازيلي، وأعلى مبلغ على الإطلاق يدفعه ناد مقابل الحصول على خدمات لاعب أقل من 19 عامًا.

ويتميز فينيسيوس بخفة الحركة، والسرعة، والمهارة، والقوة البدنية، ويبلغ عمره الحالي 23 عامًا وهذا يبين أنه لاعب واعد.