استعراض هاتف ريلمي 12 برو: الهاتف الذي يستحق الشراء بسعر ومواصفات رائعة للفئة المتوسطة

استعراض هاتف ريلمي 12 برو: الهاتف الذي يستحق الشراء بسعر ومواصفات رائعة للفئة المتوسطة

في الساعات الأخيرة، وجد العديد من المواطنين نفسهم يبحثون عن معلومات حول سعر ومواصفات هاتف realme 12 pro، وقد أعلنت شركة ريلمي في الهند أخيرًا أنها تنوي إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف Realme 12 Pro في الأسواق الدولية قريبًا، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال شهر يناير الحالي، من خلال هذا المقال، سنقوم بتوضيح سعر ومواصفات هذا الهاتف الجديد لكم.

استعراض هاتف ريلمي 12 برو: الهاتف الذي يستحق الشراء بسعر ومواصفات رائعة للفئة المتوسطة

مواصفات ‏realme 12 pro

تم تسريب بعض التفاصيل المتعلقة بسعر ومواصفات هاتف ريلمي 12 برو الجديد، يتميز هذا الهاتف بمجموعة كبيرة من الميزات المثيرة، ومن بينها:

المواصفات التفاصيل
المعالج Mediatek Dimensity 7050
التردد 2.6 و 2.0 جيجاهرتز
دقة التصنيع 6 نانومتر
الشاشة 6.7 بوصة
النوع AMOLED
الدقة FHD
يدعم HDR10 نعم
يدعم معدل تحديث 120 هرتز نعم
الكاميرا الخلفيه 100 و 2 ميجابكسل
 يدعم تقنية التثبيت البصري OIS نعم
البطارية 5000 مللي أمبير
الشحن السريع 67 واط
الذاكرة التخزينية 256 أو 512 جيجابايت
مستشعر بصمة الأصابع مدمج في الشاشة
تصوير الفيديو بدقة 4K

سعر هاتف ‏realme 12 pro

في مصر، يبلغ سعر الهاتف حوالي 7570.5 جنيه، يعتبر هذا السعر مناسبًا بما يتناسب مع المواصفات والجودة المقدمة من الهاتف، وهوا  عادةً ما يتم بيع الهواتف المحمولة في متاجر التجزئة وأيضًا عبر الإنترنت.

في السعودية، يصل سعر الهاتف إلى حوالي 918.75 ريال، يعد هذا السعر أقل قليلاً من سعره في مصر، وقد يكون ذلك بسبب عوامل مثل المنافسة بين الشركات والتركيبة الضريبية الخاصة بالبلد.

وفي الإمارات، يتراوح سعر الهاتف حوالي 899.15 درهم، وتكون معروفة بتكنولوجيا المقدمة والمشتريات الفاخرة، فإن الإمارات تقديم الهواتف المحمولة بأسعار مرتفعة مقارنة ببعض البلدان الأخرى، وعلى الرغم من تباين الأسعار في هذه البلدان، فإن الهاتف متاح للشراء وإمكانية الحصول عليه بكل سهولة ويُعتبر أداة أساسية في حياتنا اليومية.