يورجن كلوب يعلن الرحيل بشكل رسمي عن ليفربول في هذا الموعد…السبب مفاجأة!

يورجن كلوب يعلن الرحيل بشكل رسمي عن ليفربول في هذا الموعد…السبب مفاجأة!

أثار رحيل يورجن كلوب عن ليفربول العديد من التساؤلات حول هذا الأمر فقد كانت هذه الأخبار صادمة وغريبة لجماهير نادي ليفربول، وسوف نتعرف على تفاصيل خبر رحيل يورجن كلوب عن ليفربول والأسباب وراء هذا القرار، وهل سيؤثر قرار رحيل يورجن كلوب على مستقبل محمد صلاح في ليفربول.

يورجن كلوب يعلن الرحيل بشكل رسمي عن ليفربول في هذا الموعد…السبب مفاجأة!

رحيل يورجن كلوب عن نادي ليفربول

أعلن المدرب يورجن كلوب الرحيل عن نادي ليفربول بشكل رسمي في نهاية الموسم، فقد تعرضت جماهير الريدز لخبر صادم خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريق ليفربول مع نوريتش سيتي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وهو اعلان حساب ليفربول الرسمي على منصة اكس المدرب تضمن المنشور “يورجن كلوب أعلن قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في الرحيل.

أسباب رحيل يورجن كلوب عن نادي ليفربول

وضح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه سوف يترك النادى بنهاية الموسم وأنه يعلم أن الخبر بمثابة صدمة للجميع عند سماعه للمرة الأولي ووضح أنه يحب كل ما يخص النادي واللاعبين والمدينة والجماهير والطاقم الفني ولكن السبب وراء قرار الرحيل هو أن طاقته نفذت.

واضاف أنه يمكنه فعل نفس الشئ مراراً وتكرار وأنه قد قضي سنوات رائعة مع النادي وعليه أن يكون صادقاً معهم، وذكر أنه عندما اتي الى الفريق لأول مرة كان شخص عاد ومازال شخص عادي ولكنه لا يستطيع التمتع بحياة طبيعية ولا الانتظار حتي يكبر سنه وفي هذه الحالة لا يستطيع التمتع بحياة عادية وطبيعية.

رحيل يورجن كلوب عن نادي ليفربول

 

انتقل يورجن كلوب إلى نادي ليفربول في عام 2015 وقد فاز الفريق في ظل تواجد يورجن كلوب على الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الرابطة.

هل يؤثر رحيل يورجن كلوب على مستقبل محمد صلاح؟

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن رحيل يورجن كلوب عن ليفربول سوف يثير التساؤلات حول إذا كان محمد صلاح سوف يبقي في النادي أم لا خاصة أن المملكة السعودية ترغب في ضم العديد من نجوم كرة القدم في الصيف المقبل وعلى رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين.