بيان رسمي…اتحاد الكرة يعلن حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر والعودة إلى ليفربول

بيان رسمي…اتحاد الكرة يعلن حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر  والعودة إلى ليفربول

وصدرت خلال الساعات الماضية محركات البحث اسم اللاعب محمد صلاح عن خروجه من معسكر المنتخب المصري والعودة إلى إنجلترا نتيجة تعرضه للإصابة خلال المباراة السابقة لمصر أمام غانا، وسوف نتعرف على حقيقة الأمر من خلال البيان الصادر عن اتحاد كرة القدم.

بيان رسمي…اتحاد الكرة يعلن حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر  والعودة إلى ليفربول

بيان اتحاد كرة القدم

اعلن اتحاد الكرة المصرية في رسمي له عن سفر قائد المنتخب الوطني محمد صلاح الى انجلترا لاستكمال علاجه؛ حيث تعرض اللاعب المصري محمد صلاح للإصابة في مباراة مصر أمام غانا، يتزامن غياب محمد صلاح عقب مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وضح اتحاد كرة القدم في بيان رسمي له ” بعد إجراء فحوصات اضافيه لمحمد صلاح خلال  الساعات الماضية وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري ونظيره في ليفربول قد تم الاستقرار على عودة اللاعب إلى انجلترا لاستكمال علاجه عقب مباراة كاب فيردي في الدوري قبل النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا في حالة التأهل”.

large 2 2

سوف يغادر محمد صلاح المنتخب المصري والتوجه إلى ليفربول لاستكمال مرحلة علاجه على خلفية أصابته في مباراة غانا، فقد غادر اللاعب محمد  صلاح مباراة مصر وغانا يوم الخميس الماضي وقد انتهت المباراة بهدفين التعادل ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات أمم أفريقيا، وقد جري توصيف الإصابة بأنها شد في العضلة الخلفية ليغيب عن مباراة كاب فيردي، وقد يتم اللقاء في الدور ثمن النهائي ضمن بطولة أمم أفريقيا حال التأهل.

يورجن كلوب

صرح المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب عن عودة محمد صلاح الى انجلترا  لإعادة التأهيل، وكشفت عدة مصادر أن نادي ليفربول طالب باستكمال علاج اللاعب محمد صلاح في النادي.

تسبب خبر عودة محمد صلاح الى ليفربول ورحيله عن المنتخب المصري في صدمة لفريق المنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة المدير الفني روي فيتوريا.

وقد أعلن اتحاد الكرة المصرية رحيل محمد صلاح عن المنتخب والعودة إلى ليفربول من أجل استكمال رحلة التأهل من الإصابة في شد في العضلة الخلفية وقد يعود في نصف النهائي في حالة التأهل.