موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من الأشخاص مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي؛ حيث من المقرر أن تقام اليوم السبت 3 فبراير  2023 مباراة قوية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم؛ حيث أن مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون من المباريات المثيرة والمهمة في الدوري الانجليزي، يسعي كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاثة في المباراة، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون  والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون 

من المقرر أن تقام اليوم السبت 3 فبراير  2023 مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تقام مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون على ملعب سانت جيمس بارك ضمن الجولة ال 23 من الدوري الانجليزي، ويسعي فريق نيوكاسل يونايتد إلى الحفاظ على مركزها في ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يحاول فريق لوتون تاون في الصعود وتحقيق نقاط عاليه خلال المباراة والتصدر في ترتيب الدوري الانجليزي.

 نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون 
مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك برصيد 32 نقطة من 22 مباراة خاضها، واستطاع الفوز في 5 مباريات بينما تعادل في 4 مباريات وخسر 14 مباراة، يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون

تقبل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة نيوكاسل يونايتد أمام لوتون تاون؛ حيث أن شبكة بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لبث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن متابعة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون عبر قناة beIN Sports 1HD.

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12765.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

يمكن مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون عبر القناة من خلال تحميلها عبر القمر الصناعي النايل سات، والاستمتاع بمباريات الدوري الانجليزي والتحليلات الرياضية، حيث تعد قناة بي إن سبورت من أهم القنوات الرياضية التي تعرض المباريات الحصرية.