محمد صلاح يفاجئ الجميع… الفرعون يبلغ إدارة ليفربول بقراره الأخير

محمد صلاح يفاجئ الجميع… الفرعون يبلغ إدارة ليفربول بقراره الأخير

ذكرت الصحيفة البريطانية ميرور أنباء تؤكد رحيل النجم لاعب نادي ليفربول وقائد المنتخب الوطني المصري محمد صلاح عن نادي الريدز، وقد جاء أن صلاح أبلغ إدارة النادي عن نيته الأكيدة في الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي ولن يقوم بتجديد العقد مرة أخرى، وقد أشار الفرعون المصري عن أنه بصدد التعاقد مع نادي جديد دون ذكر أي معلومات عن النادي أو أسمه.

محمد صلاح يفاجئ الجميع… الفرعون يبلغ إدارة ليفربول بقراره الأخير

رحيل المدرب الألماني كلوب عن ليفربول

أنباء رحيل مدير فريق نادي الريدز الفني يورجن كلوب شجع على رحيل محمد صلاح، فقد أعلن كلوب عن رحيله في نهاية الموسم الحالي عن تدريب الفريق، وهو ما يعزز فرص رحيل الفرعون خاصة مع العلاقة القوية التي تربط بينهما.

محمد صلاح يعود للمشاركة بعد التعافي

كان محمد صلاح في الفترة الماضية بعيدًا عن المشاركة مع فريق ليفربول من أجل تعافيه التام من الإصابة، وقد استغرق غيابه مدة شهر تقريبًا وقد عاد أخيرًا يوم أمس للمشاركة مع الريدز في لقاء أمام نادي برينتفورد في منافسات الجولة الـ 25 من فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح صلاح في تسجيل هدف في شباك المنافس وقام بصناعة آخر.

261806
اللاعب محمد صلاح

وجهة محمد صلاح الجديدة

انتشرت الكثير من الشائعات حول هوية النادي الجديد الذي سيكون الوجهة الجديدة لصلاح، وقد أشارت بعض التقارير الصحيفة عن عرض خيالي قدمه النادي السعودي اتحاد جدة من أجل الحصول على هداف الريدز الأول النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل مبلغ ضخم بلغ 235 مليون يورو وراتب عن الموسم الواحد يقدر بـ 85 مليون يورو، وهو ما يجعل إنضمام محمد صلاح للدوري السعودي أقرب من أي مكان آخر.

في ذات السياق ذكرت الصحيفة الفرنسية ليكيب، أن نادي باريس سان جيرمان يجتهد في الفترة الحالية في التفاوض مع اللاعب محمد صلاح، من أجل تعويض مكان مهاجم الفريق اللاعب كيليان مبابي مع نهاية الموسم الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المصري يحتل برصيد 15 هدف وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نجم فريق مانشستر سيتي اللاعب لأيرينج هالاند برصيد بلغ 16 هدفًا.