تنظيف الغلاية الكهربائية بكل سهولة هترجع جديدة تاني

تنظيف الغلاية الكهربائية بكل سهولة هترجع جديدة تاني

يتساءل الكثير من النساء عن الطريقة الصحيحة لتنظيف الغلاية الكهربائية نظراً لأهمية هذا الجهاز الكبيرة وتعدد استخداماته في المطبخ، فإن الغلاية قد تنجذب إليها البكتيريا والرواسب، ولكن يمكننا التخلص منها لتجنب الأضرار البالغة التي قد تؤثر سلباً على الصحة وتضر بأجسامنا.

تنظيف الغلاية الكهربائية بكل سهولة هترجع جديدة تاني

طريقة تنظيف الغلاية الكهربائية بالمنزل

يمكنك الآن أن تستجيبي بأسلوب سهل للغاية يؤدي إلى اختفاء جميع الرواسب المتواجدة في الكاثود الكهربائي بشكل تام، بل وسنعمل على القضاء على جميع الأمراض التي تؤثر في أجسادنا كافة الأساليب التي قد نستخدمها طبيعية وصحيحة ضد أي تراكمات، ومن الممكن أن نلجأ إليها ونستخدمها، وتشمل هذه الأساليب ما يأتي.

محلول الخل

يشتهر محلول الملح بقدرته الفائقة على التخلص من كافة البقع المتراكمة على السطوح كما أنه مفعولها جيد في محو الرواسب والبكتيريا التي يمكن أن تنمو هناك وذلك يرجع لـ خواصه المميزة كعامل كهركيميائي ويصبح ممكناً للقضاء على هذه البكتيريا بتكاليف منخفضة جداً وذلك من خلال استخدام الطريقة التالية.

  1.  يجب أن تدخلي كمية كبيرة من الماء إلى الخلاط الكهربائي.
  2. وبعد ذلك يجب أن تقومي بإضافة ¼ فنجان من الخل.
  3. ثم قومي بتشغيل الغلاية الكهربائية كما تفعلين كل مرة.
  4. بعد أن تنتهي سوف تري أن كل الرواسب التي كانت موجودة في الغلاية اختفت.
  5. لقد تلاشتكل الرواسب بشكل كامل ولم تعود مرة ثانيا قريباً.

عصير الليمون مع  صودا الخبز

عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم يعتبران من المكونات الشائعة جداً وقد أظهرتا فعاليتهما في عالم المنظفات تساهم هذه المكونات في التخلص من الرواسب الداخلية التي قد تؤثر بشكل ضار على الأسطح، كما أنها تزيل البقع بفاعلية عالية وخاصة تلك البقع الصعبة التي يتعذر علينا إزالتها.

المكونات

  •  1 ملعقة من صودا الخبز.
  • 5 ملاعق عصير الليمون.
  • 2 ملعقة من ملح الليمون.
  • ملعقة صغيرة من الكلور.

الطريقة

  1. أولاً يا عزيزتي ابدأي بمزج محتويات كل المقادير وامزجي حتي يصبح الشكل  متجانس.
  2. ثم قومي بتطبيقها داخل الكتل الكهربائي.
  3. بمجرد ان تقومي بتشغيل هذا الجهاز واكتمال دورته الأولية، سوف نشهد فوائد واضحة متمثلة في التخلص التام من البقع والرواسب الموجودة في الغلاية، كما أننا سنضمن حماية أنفسنا من العديد من الأمراض بأدنى التكاليف.