تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.21 يصلح مشكلة انهيار التطبيق

تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.21 يصلح مشكلة انهيار التطبيق

أصدر تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال النسخة التجريبية  لمستخدمي الأندرويد والمتواجدة على متجر Google Play، فما الجديد في هذا التحديث؟ سوف نوضح لك ذلك حيث أنه من خلال ذلك التحديث تركز واتساب على إصلاح مشكلة انهيار التطبيق التي واجهها العديد من المستخدمين مؤخرًا.

تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.21 يصلح مشكلة انهيار التطبيق

ميزة جديدة ومشكلة في ذات الوقت

هناك ميزة سابقة تم طرحها لواتساب وهي خاصة بما يُسمى بالإغلاق المُحسن، حيث أتاحت هذه الميزة للمستخدمين حرية أكبر من خلال توفير طرق مختلفة للمصادقة، وكانت مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من مشاكل مع مستشعرات البصمة أو الوجه التي تعطلت أو التي لا تعمل بشكل جيد على أجهزتهم، ومع ذلك للأسف يبدو أن هذا التحديث جاء بمشكلة أكبر.

فبعد تثبيت تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.20 من متجر Google Play، واجه عدد كبير من المستخدمين انهيارات في التطبيق عند محاولة فتحه بالإضافة إلى صعوبات في تحميل الوسائط، مما جعل التطبيق غير قابل للاستخدام بشكل فعلي في التواصل اليومي، وللأسف لم يتم تحديد السبب الجذري للمشكلة بعد، مما يزيد الأمر تعقيدًا.

الأمر الأكثر إحباطًا هو أن المشكلة ظهرت على نطاق واسع من أجهزة اندرويد المختلفة وبأنظمة تشغيل متنوعة، مما يشير إلى أنها لا تقتصر على إعدادات معينة أو تطبيقات أخرى قد يحدث بينها وبين الواتساب تضارب، بالإضافة إلى ذلك لم يكن هناك حل مؤقت متاح للمستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة مما تسبب بالضيق والإزعاج.

لم تفلح محاولات إعادة تشغيل الجهاز أو إيقاف التطبيق بشكل قسري في حل المشكلة، ونتيجة لذلك أصبح من الضروري إصدار تحديث جديد لإصلاح هذا الخلل، وهو ما تم الإعلان عنه رسميًا.

تحديث واتساب الأخير يحل المشكلة

لحسن الحظ فإن تحديث واتساب بيتا الأخير على اندرويد والذي يحمل الإصدار رقم 2.24.6.21 والذي تم إصداره مؤخرًا يعمل على معالجة مشكلة الانهيار تمامًا، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن فتح واتساب واستخدامه دون مواجهة أي انهيارات مزعجة.

تأكد من تثبيت تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.21 من متجر Google Play للتخلص من مشكلة الانهيار والاستمتاع بتجربة استخدام سلسة لتطبيق واتساب.