تشكيلة الهلال ضد ناساجي الإيراني اليوم 4 ديسمبر دوري أبطال آسيا 2023-24

تشكيلة الهلال ضد ناساجي الإيراني اليوم 4 ديسمبر دوري أبطال آسيا 2023-24
تشكيلة الهلال اليوم

بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر في ديربي الرياض بدوري روشن السعودي للمحترفين، يستضيف الهلال نظيره نادي نساجي الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض اليوم الإثنين الرابع من ديسمبر، وذلك في الجولة الختامية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024، لذلك ترغب جماهير الهلال في كل مكان بمعرفة تشكيلة الهلال اليوم ضد ناساجي ومن هم أبرز الغائبين.

تشكيلة الهلال ضد ناساجي الإيراني اليوم 4 ديسمبر دوري أبطال آسيا 2023-24
تشكيلة الهلال اليوم

تشكيلة الهلال ضد نساجي الإيراني

وحسب مصادر رياضية أكدت أن مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، يرغب بدخول مباراة ناساجي بتشكيلة مختلفة عن مباراة الذهاب التي أقيمت في إيران قبل أشهر.

كما يرغب جيسوس إراحة بعض نجوم الفريق، بسبب موقف الهلال الذي تأهل رسمياً لدور 16، وأن هذه المباراة لا تشكل أهمية كبيرة في مشوار الفريق فهو متصدر المجموعة ب13 نقطة.

تشكيلة الهلال اليوم

ومن أهم الأسماء المؤكد غيابها عن مباراة الهلال ونساجي هو حارس المرمى محمد العويس، الذي لا يزال يتلقى علاجه بسبب معاناته من إصابة في الظهر، وهذه هي المرة الثانية التي يستبعد فيها العويس أمام نساجي.

ونطرح بين أيديكم التشكيل المتوقع للهلال أمام نساجي الإيراني وهي كالتالي:

  • في حراسة المرمى:  المغربي ياسين بونو.
  • في الدفاع: محمد البريك، سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي،علي البليهي.
  • في الوسط:  سيريجي سافيتش، روبن نيفيز، سالم الدوسري، سلمان الفرج، ميشايل.
  • في الهجوم: راس الحربة الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

موعد مباراة الهلال ضد نساجي

أما توقيت المباراة فمن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم عند تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

على أن يتم نقل مباراة الهلال وناساجي الإيراني على قناة بي ان سبورت، وقناة الكأس القطرية، وقناة أبوظبي آسيا، وقناة SSC الرياضية السعودية.