تشكيلة الاتحاد أمام ضمك في دوري روشن 2023-2024 الجولة 16 اليوم الخميس 7 ديسمبر

تشكيلة الاتحاد أمام ضمك في دوري روشن 2023-2024 الجولة 16 اليوم الخميس 7 ديسمبر
تشكيلة الاتحاد ضد ضمك

وصلت بعثة الاتحاد إلى مدينة أبها لخوض مباراة الجولة السادسة عشر من دوري روشن 2023-2024 أمام ضمك على ملعب المحالة اليوم الخميس 7/12/2023، وتأتي مباراة الاتحاد وضمك قبل مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 الأسبوع المقبل، غادرت التشكيلة التي ستلعب أمام ضمك بقيادة المدرب غالاردو والجهاز الفني و رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائي،في ظل غياب رومانرينو وكريم بنزيما .

تشكيلة الاتحاد أمام ضمك في دوري روشن 2023-2024 الجولة 16 اليوم الخميس 7 ديسمبر
تشكيلة الاتحاد ضد ضمك

تشكيلة الاتحاد أمام ضمك في دوري روشن 2023-2024

حقق الاتحاد انتصارات جديدة منذ قدوم المدرب الأرجنتيني مارسيلو غالاردو والذي جاء بعد إقالة المدرب السابق نونو سانتو حيث رتب الفريق وزرع فيه حب الانتصار، يستأنف الاتحاد مشاركته في دوري روشن في الأسبوع السادس عشر ومواجهة ضمك على أرضه وبين جمهوره .

غادرت قائمة اللاعبين الاتحاديين التي ستشارك في المواجهة اليوم حيث أظهرت الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عودة نغولا كانتي الذي غاب عن آخر المباريات بداعي الإصابة، وغروهي والمعيوف وهارون كمارا، حمدالله، ايغور كورنادو، وبامسعود، زكريا هوساوي .

تشكيلة الاتحاد ضد ضمك اليوم

ومن المتوقع أن يلعب غالاردو بنفس التشكيلة التي لعب بها في مباراة الاتحاد أمام سباهان بدون جوتا وحجازي وستكون كالتالي :

  • في حراسة المرمى مارسيلو غروهي .
  • في خط الدفاع مهند الشنقيطي، لويس فيليبي، عمر هوساوي، زكرياء الهوساوي .
  • في خط الوسط فابينيهو، فيصل الغامدي، إيغور كورنادو، نغولا كانتي .
  • في خط الهجوم حمد الله،  صالح العمري .

وسيقوم الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بإعلان التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها غالاردو اليوم في مواجهة ضمك قبل اللقاء بساعات .

موعد مباراة الاتحاد وضمك الجولة 16

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد وضمك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي 2023-2024 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة .