رابط تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1445 بخطوات بسيطة

رابط تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1445 بخطوات بسيطة
رابط تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1445

تسعى الوزارة المتعلقة بالتربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن تطور من خدماتها التي تقدمها من خلال منصة مدرستي المنشأة إلكترونياً لطلاب المملكة في كل مراحل التعليم، حيثُ أن منصة مدرستي توفر للطلاب أن يحصلون على كافة دروسهم عن بُعد وبدون عناء ويمكنهم الوصول لكافة الدروس التي تمت بالمدرسة لمن يتعرض لظروف تمنعه من أن يذهب للمدرسة، وهذا ما يجعل الطلاب يهتمون بأمر تسجيل الدخول لمنصة مدرستي وهذا الذي سوف نوضحه بالمقال التالي.

رابط تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1445 بخطوات بسيطة
رابط تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1445

طريقة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي 

لأن منصة مدرستي تأخذ أهتمام من قبل الطلاب بالمملكة ويهمهم أمر تسجيل الدخول بخطوات تكون سهلة يمكنهم تنفيذ الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بزيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي بالنقر هنا.
  • الخطوة التالية هي أن تقوم بمرحلة التسجيل بالمنصة وبكل سهولة توجه لتسجيل الدخول عن طريق عملية تدوين أسمك وأيضاً تدوين كلمة السر التي قمت بتحديدها من السابق.
  • وبعد أن تسجيل دخولك سوف تجد أمامك خيار بإسم العودة للمدارس عليك أن تختاره، وبعدها سوف تجد تسجيل جديد توجه إليه وأبدأ بتدوين البيانات المتعلقة بالتسجيل، والتي هي رقم الهوية الخاصة بولى أمرك الوطنية بالإضافة إلى رقم هاتف.
  • قم بالنقر على كلمة تحقق وعليك بعدها تدوين الرمز الذي تسلمته على رقم الهاتف، وبتلك الخطوات تكون قد تملكت حساب بالمنصة ويكون لك أحقية الدخول والتعامل مع الخدمات كافة المقدمة من قبل المنصة.

مميزات منصة مدرستي التعليمية 

بمنصة مدرستى مميزات تجعلها واحدة من إحدى المنصات الرائعة والميسرة على الطلاب مرحلة تعليمهم لتوفيرها الخدمات التالية:

  • وفرت المنصة فرصة لكي يتواصل الطالب مع كافة المعلمين بشكل آمن في مختلف المواد، وهذا بهدف التفاعل وتحفيز الطالب وتوفير له فرصة لعرض أسئلته وتلقى الإجابات المناسبة التي تسهل عليه استكمال الدراسة.
  • يتم تقديم محتويات بها شرح لجميع المواد التي تكون مقررة على الطالب في كل مرحلة، وتكون مجهزة بأفضل أسلوب وبطريقة شيقة للطالب.
  • يتم عرض على المنصة تدريبات لجميع الدروس المقررة على الطلاب حتى يتمكنوا من التدريب العملي على الأسئلة وتدعم الطالب لإنجاز دراسة كل درس أول بأول وبشكل متقن.