بطل إيطاليا في مواجهة صعبة .. مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا الموعد والقنوات الناقلة

بطل إيطاليا في مواجهة صعبة ..  مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا الموعد والقنوات الناقلة
مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم

مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم، نادي ميلان الإيطالي يحل ضيفًا على فريق نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا و يسعى ميلان لتحقيق الفوز وجمع ثلاث نقاط، في انتظار خسارة باريس سان جيرمان من بروسيا دورتموند للتأهل للدور التالي.

بطل إيطاليا في مواجهة صعبة ..  مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا الموعد والقنوات الناقلة
مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم

مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم

كما يسعى الفريق الإنجليزي فى مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم لتحقيق الفوز والمفاجأة في مواجهته مع نظيره الإيطالي، حيث يتطلع إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحجز بطاقة التأهل ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث بـ5 نقاط، مشاركاً الميلان في المركز الرابع.

تنطلق المواجهة بين ميلان ونيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 ويبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حالات تأهل نيوكاسل يونايتد

وفي حال التعادل، يضمن نيوكاسل المركز الثالث الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي ويتشارك نيوكاسل وميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر بوروسيا دورتموند الجدول برصيد 10 نقاط، ويحتل سان جيرمان المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

مشوار نيوكاسل يونايتد

افتتح نيوكاسل يونايتد مشواره في دور المجموعات بالتعادل أمام ميلان، ثم حقق فوزًا على باريس، ولكن تعرض لهزيمتين من بوروسيا دورتموند، وعاد ليتعادل مع باريس في الجولة الماضية، أما ميلان، فقد اكتفى بالتعادل السلبي في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على التوالي وبعد ذلك، تعرض للهزيمة أمام باريس سان جيرمان، وعاد ليحقق الفوز في الجولة الرابعة، اما في الجولة الماضية، خسر أمام بطل ألمانيا.