موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام أوراوا ريد الياباني

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام أوراوا ريد الياباني

قد تأهل فريق النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، ولكن لم يتمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نهائى كأس العالم للأندية وذلك بعد الخسارة أمام فريق فلومينينسي بهدفين لصالح البرازيلي في مباراة السابقة على ملعب الجوهرة المشتعلة بالمملكة السعودية في نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وسوف نتعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة فريق أوروا ريد الياباني.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام أوراوا ريد الياباني

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أوراوا ريد الياباني

بعد هزيمة الفريق الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة (2-0) وبالتالي سوف يواجه الأهلي فريق أوروا ريد الياباني الخاسر أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ وذلك لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل 22/12/2023 في الساعة الرابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة ونصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب عبدالله الفيصل الرياضية (الجوهرة المشتعلة).

يستعد الفريقين لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية التي تقام في المملكة السعودية، تعد هي المرة الثالثة لفريق أوراوا الياباني في دوري أبطال آسيا، وخلال مشاركته في عام 2007 فاز بالميدالية البرونزية ودخلت المشاركه الثانية لها عام 2017.

1118803

قد تمكن فريق أوراوا التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك بعد الفوز على فريق كلوب ليون المكسيكي بنتيجة  1-0 في ربع النهائي، ثم تحدد بعد ذلك موعد أمام فريق مانشستر سيتي كان بالأمس الثلاثاء وكانت المواجهة قوية تفوق فيها مانشستر سيتي على الفريق الياباني بنتيجة 3-0.

سوف تكون هناك مواجهة قوية بين فريق الأهلي وفريق أوراوا الياباني يوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشتعلة بالمملكة  السعودية، وسوف تكون مباراة هامة لكلا الفريقين للحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أوراوا ريد الياباني

اللعبة القنوات الناقلة
مباراة الأهلي  vs أوراوا ريد الياباني سوف يتم بث مباراة الأهلي أمام فريق أوراوا ريد الياباني على شبكة قنوات ssc التي لها حقوق ملكية في بث مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقرت على قناة SSC 1 HD المشفرة.