اظبطها الآن…تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة اليوم في كأس العالم للأندية

اظبطها الآن…تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة اليوم في كأس العالم للأندية

كل جماهير الكرة العربية في حالة ترقب للحدث الرياضي الأهم في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، وهو مباراة النادي الأهلي ضد نادي اتحاد جدة في كأس العالم للأندية في الدور ربع النهائي، وتستضيف على أرضها المملكة العربية السعودية البطولة، والتي انطلقت منذ يوم الثلاثاء وتستمر المباريات حتى يوم الجمعة القادم 22 الموافق ديسمبر، وتمكن في نادي إتحاد جدة في مباراته السابقة من التغلب على خصمه النيوزيلندي نادي أوكلاند سيتي في الدور ثمن النهائي، ليتمكن بذلك الفوز من حجز مباراة هي الأقوى ضد النادي الأهلي المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة.

اظبطها الآن…تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة اليوم في كأس العالم للأندية

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة للمباراة

مع بداية كأس العالم للأندية زاد البحث عن القنوات الناقلة للمباريات عمومًا ومباراة الأهلي واتحاد جدة بشكل خاص، وبحسب ما ورد عن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القنوات الناقلة، فإن شبكة SSC السعودية هي الناقل الوحيد والحصري في الدول العربية لمباريات كأس العالم للأندية 2023.

تردد قناة SSC على كل الأقمار الصناعية

وبالإضافة إلى تردد قناة SSC تحتاج اشتراك حتى تتمكن من استقبال بثها للمباريات عبر الشاشات المصرية، وفيما يلي ترددات القناة:

تردد قناة SSC على قمر النايل سات

التردد: 12523

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب: عمودي

تردد قناة SSC على قمر عرب سات

التردد: 12380

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: رأسي

تردد قناة SSC على قمر بدر سات

التردد: 12418

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب: أفقي

126
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

موعد مباراة نادي الأهلي واتحاد جدة السعودي

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع خصمه السعودي نادي اتحاد جدة اليوم مساءًا في تمام الساعة الثامنة، كما يستقبل ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة المباراة.

تحكيم مباراة الأهلي واتحاد جدة

كانت قد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن اختيار جيسوس فالينزويلا الفنزويلي حكما لمباراة نادي الأهلي واتحاد جدة اليوم في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

واستكمالا لفريق التحكيم يعاون جيسوس حكم مساعد أول خورخي أوريجو، وحكم مساعد ثاني توليو مورنيو، هذا بالإضافة إلى حكم رابع وقع الاختيار على الحكم كاميل كيرك النيوزيلندي، وبذلك يكمل فريق إدارة تحكيم المباراة اليوم.

معلق مباراة الأهلي واتحاد جدة

فيما يتعلق بالتعليق على مباراة اليوم وبحسب التقارير السعودية تم اختيار المعلق المصري الأشهر مدحت شلبي للتعليق على المباراة، حيث يرتبط مدحت شلبي مع جماهير النادي الأهلي بشكل وثيق لم يكن وليد اليوم، فقد علق على الكثير من المباريات والبطولات الكبري للنادي الاهلي وله أسلوب هزلي محبوب يمنح التفاؤل للجماهير.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباريات بين الفريقين الأهلي واتحاد جدة كانت في كأس العالم للأندية 2005 في مدينة سيدني عاصمة استراليا، وكانت في الدور التمهيدي وانتهت بسقوط الأهلي بهدف نضيف من توقيع اللاعب الاتحاد محمد نور.