القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية

جماهير وعشاق النادي الأهلي في انتظار معرفة نتيجة مباراة مانشستر ستي وأوراوا، حيث سيلعب النادي الأهلي مع الخاسر من الفريقين  لتحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية، يأتي ذلك بعد الخسارة التي لحقت بالنادي الاهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي، وينتظر محبي الفريق تعويض تلك الخسارة والحصول على الميدالية البرونزية ومصالحة جماهيره ومحبيه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة أوراوا ضد مانشستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، مع فريق أوراوا الياباني، بطل آسيا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جَدَّة.

photo 2023 12 19 17 33 04

نهائي البطولة يوم 22 ديسمبر

من المعروف أن الفائز من مباراة اليوم الثلاثاء سيتأهل إلى نهائي البطولة وسيواجه فريق فلومينينسي البرازيلي الذي فاز على النادي الأهلي بهدفين دون رد، وستقام المباراة يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الثامنة مساء، أما الخاسر فسيلعب أمام النادي الأهلي على المركز الثالث والرابع يوم 22 ديسمبر 2023.

تشكيل مانشستر سيتى في مباراته ضد أورواوا اليابانى

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمانشستر سيتي بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إيديرسون
  •  الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، يوسكو جفارديول.
  •  خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا.
  • فى خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليتش، جوليان ألفاريز.

تشكيل أوراوا أمام مانشستر سيتي

غالبا سيدخل فريق أوراوا المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

  • حراسة المرمي: شوزاكو نيشيكاوا.
  • الدفاع: أتسوكي إيتو، ماريوس، كويزومي، خوسيه كانتيه.
  •  خط الوسط: تاكاهرو سيكينيه، تاكاهيرو أكيموتو، كن أيواوا.
  • فى الهجوم: تومواكي أوكوبر، كايتو ياسوي، ألسكندر شولتز.

photo 2023 12 19 17 32 55

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق البث لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية لذا يمكن مشاهدة مباريات البطولة عبر قنواتها المميزة، ويمكنك الحصول عن ترددات القنوات التي ستذيع باقي المباريات، ومن المقرر أن يعلق على المباراة كل من رؤوف خليف وفارس عوض.

طاقم تحكيم سعودي لمباراة مانشستر سيتى مع أوروا

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن عن طاقم تحكيم سعودي لإدارة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أوراوا الياباني، التى ستقام اليوم الثلاثاء حيث يُدير محمد الهويش مباراة السيتي وأوراوا الياباني، ويساعده كل من خلف الشمري وياسر السلطان، ويتواجد النيوزيلندي كامبل كيرك كاوانا كحكم رابع.

photo 2023 12 19 17 37 15

موعد مباراة الأهلي لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع

يبحث الأهلي عن الفوز في المباراة التي ستقام لتحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي والخاسر من مواجهة مانشستر سيتي وأوراوا ريدز الياباني، يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الخامسة والنصف مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وهذا الفوز سيحقق الأهلي المصالحة لجماهيره، ويحقق الميدالية البرونزية.