موعد مباراة الأهلي واوراوا اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي واوراوا اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
موعد المواجهة البرونزية بين الأهلي وأوراوا الياباني وتردد القنوات الناقلة

اكتشف في هذا المقال موعد مباراة الاهلي ضد أوراوا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة كليا في المملكة العربية السعودية، وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا اليوم بشكل مباشر، والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي واوراوا اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
موعد المواجهة البرونزية بين الأهلي وأوراوا الياباني وتردد القنوات الناقلة

حيث يفتتح ستاد الأمير عبد الله الفيصل أبوابه كي يحتضن مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية، والتي يلتقي فيها النادي الأهلي المصري بطل قارة إفريقيا، بنظيره فريق أوراوا الياباني بطل قارة آسيا.

وكان الأهلى قد بدأ مشواره في البطولة من الجولة الثانية، والتي فاز فيها على اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل أن يصل للدور نصف النهائي ويخسر على يد فريق فلومينيسي البرازيلي بنتيجة 0-2، أما فريق أوراوا فقد فاز في الجولة الثانية على فريق ليون بهدف نظيف، ليتأهل لنصف النهائي ويخسر على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-2.

موعد مباراة الأهلي واوراوا في كأس العالم للأندية 2023

ويحين موعدنا مع مباراة الأهلي ضد أوراوا اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واوراوا اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا اليوم بشكل مباشر، فتعد شبكة قنوات SSC هي الناقل الرسمي لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، ومن جانبها فقد كشفت عن نقل مباراة الأهلي ضد أوراوا اليوم مباشرة وحصريا من خلال قنوات “SSC Sports 3 Extra” بصوت المعلق الرياضي “عبد الله الغامدي”.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وأوراوا اليوم من خلال تطبيق شاهد VIP المدفوع على الإنترنت.

تشكيل الأهلي المتوقع

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب “مارسيل كولر” مباراة اليوم أمام أوراوا الياباني معتمدا على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

وسط الميدان: إليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا.