موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي

يحل يوفنتوس اليوم ضيفًا ثقيلاً على فروزينوني مساء اليوم السبت، الموافق 23 ديسمبر 2023، وذلك على أرض ملعب “بينيتو ستيربي”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي، ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل فروزينوني المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 7 مباريات.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد فروزينوني

تنطلق مباراة يوفنتوس اليوم السبت في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 3:30 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم

تمتلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك، يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فروزينوني بث مباشر مساء اليوم عبر قناة AD SPORTS PREMIUM 1HD، وسيكون التعليق للمعلق محمد الشامسي.

https://youtu.be/nCAfkhwWljc

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: فيديريكو جاتي، جيلسون بريمر، دانيلو لويز.

خط الوسط: أندريا كامبيوسو، وستون مكيني، مانويل لوكاتيلي، فابيو ميرتي، فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: فيديريكو كييزا، دوسان فلاهوفينش.

ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل انتر ميلان صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وتعادل يوفنتوس في المباراة الأخيرة له أمام جنوي بهدف لكل فريق مما ساعد إنتر ميلان في توسيع فارق النقاط، وفيما يلي ترتيب المراكز الأولى في جدول الدوري الإيطالي.

ت1
ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل اللاعب لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 15 هدف حتى الآن.