وكيل أحمد فتوح: النادي الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب نهائيًا

وكيل أحمد فتوح: النادي الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب نهائيًا

بعد تجديد أحمد فتوح لاعب وظهير أيسر نادي الزمالك تعاقده مع الزمالك، كشف وكيل أعماله أحمد يحيى حقيقة تفاوض الأهلي مع فتوح، وقال يحيي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، لم يحدث أي تواصل من جانب النادي الأهلي لضم أحمد فتوح سواء معي أو مع اللاعب، كما أكد أن سبب صعوبة المفاوضات بين فتوح ونادي الزمالك بسبب أنه لاعب كبير وفي النهاية تم التجديد بنجاح، وأوضح أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه فتوح مقابل التجديد مرضي للغاية.

وكيل أحمد فتوح: النادي الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب نهائيًا

تجديد عقد فتوح لمدة 3 مواسم

أعلن نادي الزمالك، أمس الأحد، تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح لمدة 3 مواسم، وصرح أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أحمد فتوح وقع على عقود التجديد خلال جلسة جمعته مع إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسن لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وعاد أحمد فتوح إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تجديد تعاقده.

انتقال أحمد فتوح للأهلي

بسبب المشاكل التي حدثت بين فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك، قد انتشرت بعض الإشاعات حول انتقال أحمد فتوح إلى النادي الأهلي، ليكون بديلًا لعلي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بسبب بلوغه سن الـ33، واقترابه اعتزال كرة القدم.

كما توقع بعض المتابعين، أن فتوح سيقوم بالانتقال إلى النادي الأهلي مثلما فعل محمود كهربا، وإمام عاشور، نظرًا للاستقرار الإداري والمادي الذي يتمتع به النادي الأهلي.

إيقاف قيد نادي الزمالك

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا مفاجئًا يفيد بإيقاف قيد نادي الزمالك، لعدم سداد مستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي الخاصة بصفقة المهاجم سامسون أكينيولا، وتبلغ قيمة المستحقات 450 ألف دولار.

وقد أكد مصدر في نادي الزمالك، أن الزمالك يتواصل مع نادي كاراكاس من أجل إنهاء هذا الملف نهائيًا خلال الفترة القادمة.