بفرمان من لجنة التخطيط.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي

بفرمان من لجنة التخطيط.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي

طالبت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، برحيل الأرجنيني كارلوس بيرنيجر مساعد السويسري مارسيل كولر، والذي تم التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجاري، للمساعدة في تطوير أداء اللاعبين البدلاء، خاصة وأن مدرب الأحمر منشغلا في البطولات التي يشارك بها مع المارد الأحمر بصفة مستمرة حيث كان آخرها كأس العالم للأندية.

بفرمان من لجنة التخطيط.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي

توفير دولارات مساعد كولر

وأكد الإعلامي محمد شبانه، في تصريحات إذاعية، أن لجنة التخطيط، أوصت في تقريرها إلى محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة في النادي، بضرورة توجيه الشكر إلى مساعد كولر لعدة أسباب منها عدم قدرته في ظهور نتائج له في تطوير اللاعبين وهي المهمة الأساسية له منذ التعاقد معه وكذلك من أجل توفير راتبه الذي يحصل عليه بالدولار.

FB IMG 1685452461829 649dbe29aeda0

وترى اللجنة، أن التعاقد مع كارلوس برينجر، لم  يفيد النادي في أي شئ، خاصة وأن الهدف من قدومه كان لتطوير اللاعبين المستبعدين مثل متولي ونيدفيد وغيرهم، لكن لا يوجد شئ ملموس يقدمه حتى الآن، وهناك توصية بتوجيه الشكر له، والتعاقد مع محلل أداء اجنبي بدلا منه.

محلل أداء جديد يعاون التونسي

ووافقت لجنة التخطيط، على طلب المدرب السويسري، بالتعاقد مع محلل أداء جديد، يعاون التونسي ياسين الميكاري في ظل البطولات الكثيرة التي يشارك بها النادي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

MFD3243 638a58c8c3172

ومن المقرر أن تحسم لجنة التخطيط قرارها النهائي، عقب السوبر المصري، برحيل المدرب الأرجنتيني، وذلك من أجل توفير راتبه خاصة أنه لم يشارك في تطوير اللاعبين وهي المهمة الأساسية له منذ التعاقد معه، خاصة وأنها ترى أن البدلاء مستواهم لم يتغيير منذ التعاقد معه.

الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره فيوتشر، في نهائي بطولة السوبر المصرري، والمقرر لها السابعة مساء اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، بد نجاحه في تخطي سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في مباراة نصف النهائي في الدقائق الأخيرة من المباراة.