حكم “الاحتواء”.. ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة محمد عادل؟

حكم “الاحتواء”.. ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة محمد عادل؟

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إسناد إدارة مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال إلى الحكم الدولي محمد عادل، والمقرر لها في تمام السابعة مساء اليوم، الخميس على ملعب “محمد بن زايد” في نهائي كأس سوبر الأبطال.

حكم “الاحتواء”.. ماذا يفعل الأهلي تحت صافرة محمد عادل؟

طاقم تحكيمي بقيادة محمد عادل

ويدير مباراة الأهلي وفيوتشر، طاقم حكام مكون من الدولي محمد عادل، ويعاونه الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدان، والحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو “VAR” والحكم المساعد “VAR” يوسف البساطي.

elaosboa47820 1744 063552

الأهلي خاض 25 مباراة تحت إدارة محمد عادل، انتصر المارد الأحمر في 18 مباراة بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل، وخسر المارد الأحمر مباراة واحدة فقط وكانت أمام الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر موسم 2017-2018، وودع حينها البطولة.

مواجهات تحت صافرة محمد عادل

وستكون مباراة اليوم، رقم 26 في المواجهات التي خاضها الأهلي مع صافرة محمد عادل، حيث أشهر الحكم 38 بطاقة صفراء في وجه لاعبي الأهلي وبطاقة حمراء واحدة بعد بطاقة صفراء ثانية، وبطاقتي حمراوتين بشكل مباشر، واحتسب محمد عادل 11 ركلة جزاء لصالح لاعبي الأهلي خلال تلك المواجهات.

F yuSfBWMAAHVJO

ومن أشهر  المواجهات التي أدارها محمد عادل للأهلي، كانت أمام الزمالك، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري لموسم 2021، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف للأهلي مقابل ثلاثة أهداف للفريق الأبيض، وعقب اللقاء أصبح الحكم ” تريند ” بسبب تصريحاته عن الاحتواء.

محمد عادل وحكاية حكم الاحتواء

وعقب المباراة أثار محمد عادل الجدل، بعد تصريحاته في إحدى القنوات الفضائية عن اللقاء قائلا: “شعرت بالتوتر الشديد على لاعبي الزمالك عقب هدف الأهلي الثالث وحرصت على احتوائهم رغم سهولة إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجوههم نتيجة المخالفات التي ارتكبوها”.