موعد جديد لمباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن بعد تأجيلها بسبب الأحوال الجوية

موعد جديد لمباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن بعد تأجيلها بسبب الأحوال الجوية

استعد نادي الاتحاد الأيام الماضية لخوض لقاء في دوري روشن السعودي للمحترفين أمام نادي الطائي، وتم تأجيل المباراة التي كان من المُقرر أن تُقام أمس السبت 30 ديسمبر 2023 بسبب سوء الأحوال الجوية، وكان قد أرسل نادي الاتحاد بريداً إلكترونياً لرابطة الدوري السعودي للمحترفين طلب خلاله تأجيل المباراة ووافقت رابطة الدوري السعودي على طلب الاتحاد وتم تأجيل المباراة.

موعد جديد لمباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن بعد تأجيلها بسبب الأحوال الجوية

موعد مباراة الاتحاد والطائي

وأوضحت رابطة الدوري السعودي أن لقاء الاتحاد والطائي تم تأجيله إلى السابع من شهر فبراير المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتوقف دوري روشن السعودي لمدة 45 يوماً تقريباً ثم يعود الاتحاد ويشارك في كأس الملك ثم يلاقي الطائي في الدوري.

تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري

موقف الفريقين في جدول الترتيب

ويحتل نادي الاتحاد السعودي المركز السابع برصيد 28 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام نادي الطائي حيث خسر الاتحاد في آخر ثلاث مباريات في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يحتل نادي الطائي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة ويتبقى له مباراة الاتحاد.

ويأمل جماهير نادي الاتحاد في استعادة هيبة الفريق وعودة الانتصارات والروح إلى اللاعبين، ويلاقي نادي الاتحاد نظيره نادي الفيصلي في بطولة كأس الملك في الرابع من فبراير في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة بعد لعب 19 مباراة، ويحل النصر وصيفاً برصيد 46 نقطة من 19 مباراة أيضاً، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة والتعاون برصيد 34 نقطة في المركز الرابع، بينما يصارع الهبوط ثلاث فرق الطائي ونادي أبها ونادي الحزم في المراكز الثلاثة الأخيرة، ولعبت جميع الأندية 19 مباراة ليتبقى فقط مباراة الاتحاد والطائي.