رحيل موديست .. كولر يحسم موقفه النهائي من استمرار اللاعب الفرنسي مع الأهلي

رحيل موديست .. كولر يحسم موقفه النهائي من استمرار اللاعب الفرنسي مع الأهلي
رحيل موديست

بعد الأداء السيئ الذي قدمه اللاعب الفرنسي موديست لاعب فريق الأهلي المصري الحالي ولاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق ظل الكثير يتسائل لماذا يستمر موديست حتى الآن ليرد مارسيل كولر على التساؤلات ويوضح موقفه حول  استمرار اللاعب مع النادي الأهلي المصري، حث سوف يقرر مدرب الفريق الفني لنادي الأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر، مصير اللاعب الفرنسي أنتوني موديست وقراره النهائي بالرحيل في يناير المقبل. 

رحيل موديست .. كولر يحسم موقفه النهائي من استمرار اللاعب الفرنسي مع الأهلي
رحيل موديست

رحيل موديست عن الأهلي 

هذا وقد أجرت لجنة تخطيط الكرة في نادي الأهلي نقاشًا حول مستقبل أنتوني موديست مع المدرب مارسيل كولر، بهدف تحديد تفاصيل صفقات النادي لفترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024.

حيث أفادت “بوابة الصبح” بأن كولر رفض توصية لجنة التخطيط وأصر على استمرارية أنتوني موديست ومنحه الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم الحالي، رأى المدرب السويسري أنه يجب أن يستمر موديست في اللعب بشكل مميز مع الفريق طوال هذا الموسم، وأكد أن اللاعب بحاجة إلى تحقيق التوافق مع زملائه في الفريق خلال المرحلة القادمة.

تعزيز الخط الهجومي 

في يناير 2024، تنوي إدارة النادي الأهلي تنفيذ خطة لتعزيز الخط الهجومي، حيث ناقش مارسيل كولر مع لجنة التخطيط إمكانية تقوية الهجوم للفريق، وتم الاتفاق على التعاقد مع مهاجم جديد من الداخل، بسبب اكتمال عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الأهلي، وأكد المدرب السويسري استمرارية أنتوني موديست وعدم رحيله في يناير.

تلقى كولر العديد من الترشيحات لضم مهاجم محلي جديد، ومن بينها أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، ومروان حمدي، لاعب المصري، بالإضافة إلى أحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

كولر يطلب مدافع وظهير أيسر

في سياق متصل، طلب كولر دعم مركزين في يناير بجانب المهاجم، هما المدافع والظهير الأيسر.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

يستعد النادي الأهلي المصري لكرة القدم لخوض مباراة هامة وقوية أمام نادي سيراميكا كيلوباترا غدا الأربعاء الموافق 8 نوفمبر من عام 2023 في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5 م بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 6 م بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان العربية الشقيقة.