صدمة.. كيليان مبابي يفضل الانتقال إلى ليفربول عن ريال مدريد

صدمة.. كيليان مبابي يفضل الانتقال إلى ليفربول عن ريال مدريد

كشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، اليوم الأحد، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، مستاء جدًا من محاولات ريال مدريد للتعاقد معه بشكل مجاني، وأنه يفضل الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، لأنه معجب بطريقة لعب نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، وأن اللاعب معجب بالحديث الذي حصل بينه وبين كلوب في فترة ما قبل التجديد لباريس.

صدمة.. كيليان مبابي يفضل الانتقال إلى ليفربول عن ريال مدريد

مشكلة مبابي مع ريال مدريد

أضاف التقرير الذي نشرته صحيفة “ذا تايمز”، مشكلة مبابي مع نادي ريال مدريد، هو أنه غير معجب بمحاولات النادي الذي يرغب في حسم مصير اللاعب خلال شهر يناير الحالي، وذلك بعد دخوله في آخر 6 أشهر من عقده.

وأصبح انتقال مبابي إلى ريال مدريد شبه مستحيل بعدما أوضح موقع “ذا أثلتيك”، أن النادي الإسباني قام بتخفيض العرض المقدم إلى مبابي عام 2022، عندما فضل مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد أخبر مبابي المقربين منه أنه لن يحسم مستقبله خلال الفترة التي حددها ريال مدريد، والتي تنتهي في منتصف شهر يناير الحالي.

الدوري السعودي أم البقاء في باريس

وأشارت صحيفة ذا تايمز أيضًا، أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي مهتم بجلب كيليان مبابي إلى إحدى الأندية السعودية، وجعله أكبر استثمار رياضي لهم.

وفي وقت سابق، زعمت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن النادي الفرنسي واثق من نجاحه في تمديد عقد مبابي.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن ليفربول منافس أكثر خطورة وشراسة لباريس على صفقة مبابي من ريال مدريد.

24 3

 

موعد القرار الأخير

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي سيتخذ قراره النهائي يوم 14 في شهر يناير المقبل، وسيكون هذا اليوم هو الموعد النهائي لقرار اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس في صيف 2024، ولكن يوجد بند في عقده يمكنه البقاء موسم إضافي في باريس إذا أراد اللاعب.