كلاسيكو الأرض … موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

كلاسيكو الأرض … موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024
موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

يبادر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بالبحث عن موعد نهائي كأس السوبر الأسباني 2024، والذي يجمع بين كلاً من ريال مدريد وبرشلونة على أرض المملكة العربية السعودية، هذا وقد تمكن الفريق الكاتالوني من الفوز على نظيره أوساسونا  مساء الخميس بهدفين نظيفين في نصف نهائي السوبر الإسباني، ومن ثم فهو على موعد مع ريال مدريد في المباراة النهائية والتي نوضح لكم موعدها فيما يلي.

كلاسيكو الأرض … موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024
موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد

من المنتظر أن تجمع المباراة النهائية بين قطبي الكرة الإسبانية يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من يناير 2024، حيث تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بالنسبة للقناة  المقرر لها نقل مباراة نهائي كأس السوبر، فهي قناة إس إس سي إتش دي 1 وهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وبلاد الشمال الأفريقي.

آخر مباراة لفريق برشلونة

يجدر بالذكر أن المباراة التي جمعت بين برشلونة وأوساسونا قد انطلقت في تمام التاسعة من مساء الخميس بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، فقد كانت على أرض ملعب الأول بارك بالرياض العاصمة السعودية.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024
موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

أحرز الهدف الأول لبرشلونة مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، وذلك في الدقيقة 59  بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان حيث نجح خلالها في اقتحام خط دفاع اوساسونا.

أما عن ثاني الأهداف سجله لاعب برشلونة يامين لامال، ومن ثم انتهت  المباراة بفوز البارسا بهدفين دون رد، أما عن ريال مدريد فقد حقق فوز مثير على أتليتكو مدريد بكأس السوبر الإسباني بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

إحصائيات عن تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة 

يجدر بالذكر أن برشلونة  قد التقى بنظيره ريال مدريد ي السوبر الإسباني في 16 مرة، حيث فاز مدريد في 9 مباريات بينما فاز برشلونة في 5 مباريات فقط وقد تعادلا في مباراتين.

أما على مستوى المباريات النهائية، فقد التقيا في نحو 7 مباريات، فاز مدريد في 6 مباريات وتمن برشلونة من الفوز في مباراة واحدة فقط، هذا ويتطلع جماهير الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم إلى المباراة القادمة لتحديد بطل كأس السوبر الإسباني 2024.