“زلة لسان”.. أنشيلوتي يعيد راموس إلى ريال مدريد مرة أخرى

“زلة لسان”.. أنشيلوتي يعيد راموس إلى ريال مدريد مرة أخرى

تعرض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لخطأ عفوي أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام نادي برشلونة، حيث ذكر أسماء اللاعبين أصحاب الخبرة والذين بمثابة قدوة للاعبين الآخرين، ولكن نسى أنشيلوتي أن راموس غادر ريال مدريد منذ عامين وذكر اسمه من بين هؤلاء اللاعبين.

“زلة لسان”.. أنشيلوتي يعيد راموس إلى ريال مدريد مرة أخرى

اللاعبون القدوة في ريال مدريد

ذكر أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، توني كروس، لوكا مودريتش، داني كارفاخال، بأنهم اللاعبون أصحاب الخبرات وهم بمثابة القدوة في الفريق، ولكن أخطأ أنشيلوتي وذكر اسم الإسباني “سيرجيو راموس” معهم ثم قال بعدها “ناتشو فيرنانديز”.

ولكن تواجد سيرجيو راموس في صفوف نادي ريال مدريد منذ عام 2005، وشارك مع الريال خلال ولاية أنشيلوتي الأولى للريال، وحصل معه على دوري أبطال أوروبا عام 2014.

ورحل راموس عن ريال مدريد عام 2021 إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود إلى أشبيلية الإسباني في بداية الموسم الحالي.

نهائي كأس السوبر الإسباني

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام أحداث هذه البطولة في المملكة العربية السعودية، بينما تقام أحداث هذه المباراة على ملعب “الأول بارك” بالرياض.

واستطاع ريال مدريد التأهل إلى نهائي هذه البطولة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم في نصف النهائي.

واستطاع برشلونة الوصول إلى النهائي بعد الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهم في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات SSC المشفرة، ولكن إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى هذه القناة فيمكنك متابعة المباراة من خلال تطبيق “شاهد”.