الملايين ينتظرون كلاسيكو إسبانيا .. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيلة المتوقعة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

الملايين ينتظرون كلاسيكو إسبانيا .. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيلة المتوقعة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024
ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

يريد الكثير معرفة موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيلة المتوقعة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 وآخر أخبار برشلونة وريال مدريد وأكثر فريق حصل على السوبر الإسباني كل هذا التفاصيل سوف نرصدها لحضراتكم في السطور القادمة، حيث يترقب جمهور ومحبو كرة القدم الإسبانية بشغف المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، شهدت المواجهات السابقة فوز برشلونة على أوساسونا في الأيام الأخيرة، بينما انتهت مباراة الريال بالانتصار على أتلتيكو مدريد،  وسنقدم لكم هنا على موقعنا بوابة الصبح جميع التفاصيل.

الملايين ينتظرون كلاسيكو إسبانيا .. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيلة المتوقعة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024
ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني 2024

مباراة النهائي السوبر تستأنف اليوم الأحد، 14 يناير الحالي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ستُقام المباراة في المملكة العربية السعودية على أرض ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة  في نهائي السوبر الاسباني اليوم 

هذا وقد أعلنت قناة SSC بكل فخر أنها الوحيدة التي ستبث المباراة، حيث حصلت على حقوق البث والإذاعة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، بينما يريد الكثير من محبي الرياضة والجماهير معرفة تردد القناة للاستمتاع بمتابعة اللقاء.

تردد قناة السعودية الرياضية العادية على نايل سات 

  • يمكنك استقبل قناة SSC عبر القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12523.
  • معدل الاستقطاب رأسي.
  • مع معامل ترميز يبلغ 2750.
  • معدل تصحيح خطأ 6/5.

تردد قناة ssc على عرب سات 2024

  • يمكنك استقبال تردد قناه ssc السعودية على التردد 12380.
  • معدل الاستقطاب أفقي.
  •  معامل ترميز هو 27500.
  • معدل تصحيح خطأ هو ¾.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام برشلونة

  • يتواجد كيبا في حراسة المرمى.
  • فيما يتكون خط الدفاع من ميندي، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، وداني كارفخال.
  • في خط الوسط، نجد لوكا مودريتش، تشواميني، وفالفيردي.
  • وفي خط الهجوم، يشارك فينيسيوس، رودريجو، وبيلينغهام.

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام ريال مدريد

  • في حراسة المرمى إينياكي بينيا.
  • بينما يتكون خط الدفاع من اليخاندرو بالدي، أندرياس كريستينسن، كول كوندي، ورونالدو أرواخو.
  • في منطقة الوسط، نجد سيرجي روبيرتو، الكاي جوندوجان، وفرينكي دي يونج.
  • أما في خط الهجوم، يتألق فيران توريس، روبرتو ليفاندوفسكي، ورافينيا.

نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

حقق برشلونة فوزًا مثيرًا على أوساسونا بنتيجة 2-0، حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 59، وفي اللحظات الأخيرة يضيف يامين لامال الهدف الثاني، حيث اختتمت المباراة بفوز  البارسا بهدفين نظيفين، مؤكدًا تأهله للمواجهة النهائية أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، بينما حسم ريال مدريد مكانه في النهائي بعد فوزه بنتيجة (5-3) على أتلتيكو مدريد في المرحلة السابقة.

من هو معلق نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد؟

حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق بث مباريات السوبر الإسباني ويتولي مسؤولية التعليق على الأحداث المثيرة في نهائي كأس السوبر الإسباني المعلقان فارس عوض ومحمد حسين أضرضور.

ما آخر أخبار وإصابات برشلونة قبل كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني؟

برشلونة في هذا الموسم، تحت إشراف المدرب تشافي هيرنانديز، يواجه تحديات كبيرة مع تقلبات في الأداء والنتائج، ويسعى جاهدًا لتحقيق انتصار  على ريال مدريد والفوز ببطولة جديدة، حيث  يعاني الفريق الكتالوني من عدة إصابات خلال هذا الموسم، حيث جاءت آخرها إصابة رافينيا في مباراة نصف نهائي السوبر أمام أوساسونا، الإصابات تشمل جافي بقطع في الرباط الصليبي، تير شتيجن بإصابة في الظهر، ماركوس ألونسو بإصابة أخرى في الظهر، إنيجو مارتينيز بإصابة عضلية، ورافينيا بإصابة عضلية

ما آخر أخبار وإصابات ريال مدريد قبل كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني؟

تستمتع ريال مدريد بفترة مميزة من حيث الأداء والنتائج في هذا الموسم تحت إشراف المدرب كارلو أنشيلوتي، ومع ذلك، يواجه الميرينجي تحديات في مشكلة الإصابات، حيث يعاني العديد من لاعبيه من إصابات قوية أدت إلى غيابهم لفترات طويلة.

  •  إيدير ميليتاو: قطع في الرباط الصليبي.
  • دافيد ألابا: قطع في الرباط الصليبي.
  • تيبو كورتوا: قطع في الرباط الصليبي.
  • لوكاس فاسكيز: إصابة في العضلة الضامة.

ما هو تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر؟

سابقًا، جرت لقاءات بين ريال مدريد وبرشلونة في 16 مرة في إطار كأس السوبر الإسباني، حقق ريال مدريد الفوز في 15 من تلك المواجهات في 9 مناسبات، في حين انتصر برشلونة في 5 مباريات، وتعادلا في لقاءين، وفي سياق المباريات النهائية، تقابل الفريقين في 7 مناسبات، حقق ريال مدريد الفوز في 6 منها، بينما انتصر برشلونة في مباراة واحدة.

ما سجل الفائزين بكأس السوبر الإسباني؟

برشلونة يتصدر قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإسباني، حيث  أحرز اللقب في 14 مناسبة، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثاني بـ12 مرة.

من هو الهداف التاريخي لكأس ملك إسبانيا؟

ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لإنتر ميامي وسبق له اللعب في صفوف برشلونة، يعتبر هدافًا تاريخيًا لكأس السوبر الإسباني برصيد 14 هدفًا، جميعها سجلهم مع البارسا في 20 مشاركة، حيث  يأتي ميسي في المركز الأول، تاركًا وراءه كل من الإسباني راؤول والفرنسي كريم بنزيما، نجمي ريال مدريد السابقين، برصيد 7 أهداف في 12 مشاركة و13 مشاركة على التوالي

ما هي أرقام ميسي المميزة في كأس السوبر الإسباني؟

ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا مع إنتر ميامي في الولايات المتحدة، يحقق إنجازًا بتحطيم الرقم القياسي لعدد مرات فاز الاعب بلقب السوبر الإسباني مع فريقه، حيث أحرز اللقب 8 مرات خلال فترة تواجده مع برشلونة.

ويظل ريال مدريد الخصم الرئيسي لميسي في كأس السوبر الإسباني، حيث نجح في هز شباك الفريق الملكي 6 مرات في 5 مباريات مختلفة خلال ثلاث نسخ من البطولة.