الهلال يعلن التعاقد مع بديل نيمار.. وهذا هو رقم قميصه

الهلال يعلن التعاقد مع بديل نيمار.. وهذا هو رقم قميصه

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، إنهاء التعاقد مع البرازيلي رينان لودي لمدة ثلاث سنوات ونصف قادم من صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وتعتبر صفقة انتقال لودي إلى الهلال هي أول صفقة يبرمها النادي السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي، وتم التعاقد مع لودي بناء على طلب المدرب خورخي خيسوس، وذلك لتعويض غياب البرازيلي نيمار، والذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

الهلال يعلن التعاقد مع بديل نيمار.. وهذا هو رقم قميصه

الهلال يعلن التعاقد مع رينان لودي

نشر الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو قصير يظهر فيه لودي وهو يغادر العاصمة الفرنسية باريس متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي: “الوجهة إلى السعودية.. نحو الهلال”.

وظهر اللاعب في الفيديو الذي تم نشره على منصة إكس وهو مرتدي القميص رقم 6، وهذا ما يؤكد أن اللاعب سيرتدي هذا القميص مع الفريق، ووقع اللاعب عقود انضمامه للهلال في باريس، بحضور فهد بن سعد بن نافل رئيس شركة الهلال.

ومن جانبه، لم يذكر نادي الهلال مبلغ صفقة انتقال لودي، ولكن أشارت العديد من التقارير الصحفية أن قيمة انتقال لودي إلى الهلال تقدر بـ20 مليون يورو.

وهناك بعض التقارير الصحفية تؤكد انتقال لودي إلى الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود شرط يلزم مارسيليا بالموافقة على تمديد عقد اللاعب حتى عام 2027 بمبلغ يقدر بـ20 مليون يورو.

31 8 scaled

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي (دوري روشن)

يحتل نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي أو ما يعرف باسم (دوري روشن) برصيد 53 نقطة، حيث لعب 19 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، بينما تعادل في مباراتين، ولم يخسر في أي مباراة، ويبعد الهلال عن أقرب منافسيه (النصر) صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط.