مارك زوكربيرج يُعلن ميزات جديدة لواتساب تزيد المستخدمين بأدوات اتصال أكثر ديناميكية وتفاعلية

مارك زوكربيرج يُعلن ميزات جديدة لواتساب تزيد المستخدمين بأدوات اتصال أكثر ديناميكية وتفاعلية

أعلن مارك زوكربيرج مؤخراً عن مجموعة من الميزات الجديدة المتاحة لقنوات واتساب، بما في ذلك إمكانية مشاركة الملاحظات الصوتية واستطلاعات الرأي، وميزة لترقية مسؤولين جدد، وواجهة مخصصة لمشاركة محتوى القناة كتحديث لحالة المستخدم، حيث يعمل واتساب على سلسلة من الميزات القادمة المصممة لتحسين تجربة المستخدم ضمن قنوات واتساب، تهدف هذه الميزات إلى تزويد المستخدمين بأدوات اتصال أكثر ديناميكية وتفاعلية، تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتطورة لقاعدة المستخدمين الخاصة بها.

مارك زوكربيرج يُعلن ميزات جديدة لواتساب تزيد المستخدمين بأدوات اتصال أكثر ديناميكية وتفاعلية

ميزات واتساب الجديدة

وقد أعلن مارك زوكربيرج اليوم عن مجموعة من الميزات الجديدة المتاحة لقنوات واتساب، كما ترى في هذه الصورة، حيث كشف مارك زوكربيرج للتو من خلال قناته الرسمية على واتساب أن العديد من الميزات الجديدة متاحة للقنوات.

WA MARK ZUCKERBERG VOICE NOTES POLLS STATUS MULTIPLE ADMINS CHANNELS IOS

  • الملاحظات الصوتية: يمكن الآن لمسؤولي القناة مشاركة الملاحظات الصوتية داخل قنواتهم، مما يضيف لمسة ديناميكية وشخصية للتواصل مع متابعيهم.
  • مسؤولون متعددون: أصبح من الممكن الآن ترقية مسؤولين جدد لمساعدة مالكي القنوات على إضافة محتوى جديد إلى قنواتهم، وقد سبق وتم الإعلان عن هذا في تحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS 23.25.10.70 وتحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل Android 2.23.26.5.
  • المشاركة إلى الحالة: حصلت مشاركة محتوى القناة كتحديث لحالة المستخدم على مظهر جديد لمساعدة المشاهدين على فهم أنه تحديث من قناة.
  • استطلاعات الرأي: يمكن لمسؤولي القناة إنشاء استطلاعات رأي ومشاركتها، وجمع الآراء والتفضيلات والملاحظات من متابعي القناة، وقد تم كذلك الإعلان هذه الميزة مع تحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS 24.1.10.76 وتحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل Android 2.24.2.11.

واتساب 5

في الواقع تمثل هذه الميزات خطوة مهمة إلى الأمام في تطور قنوات واتساب، حيث تعزز وظائف المنصة وتجربة المستخدم، حيث تجلب الملاحظات الصوتية لمسة شخصية، وتسمح للمسؤولين بنقل المشاعر والتفاصيل بشكل فعال، كما يتيح تعدد المسؤولين إدارة القناة بشكل تعاوني، نعتقد أن القدرة على مشاركة استطلاعات الرأي هي واحدة من أهم الميزات للقناة، حيث تتيح لمسؤولي القناة تعزيز التفاعل مع متابعيهم.

ومما لا شك فيه تٌظهر هذه التحديثات التزام واتساب بتطوير المنصة من خلال تقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، وتمكين مالكي القنوات وجماهيرهم على حد سواء.

قنوات واتساب

تتوفر إمكانية مشاركة الملاحظات الصوتية واستطلاعات الرأي ومحتوى القناة كتحديث للحالة، إلى جانب ميزة ترقية مسؤولي قنوات جدد، لبعض المستخدمين الذين يثبتون أحدث إصدارات واتساب لنظام التشغيل أندرويد من متجر التطبيقات واتساب لنظام التشغيل Android من متجر Google Play، وسيتم طرح هذه الميزات للجميع خلال الأسابيع المقبلة.