هل يشارك محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر المقبلة فى بطولة أمم أفريقيا؟

هل يشارك محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر المقبلة فى بطولة أمم أفريقيا؟

يتساءل العديد من الأفراد من عشاق كرة القدم عن امكانية مشاركة محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر المقبلة فى بطولة أمم أفريقيا، وسوف نتعرف من خلال المقال على تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة غانا والتطورات المتعلقة به وعن إمكانية مشاركة مع المنتخب المصري في المباريات.

هل يشارك محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر المقبلة فى بطولة أمم أفريقيا؟

هل يشارك محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر؟

تعرض محمد صلاح خلال المباراة السابقة مع غانا للإصابة والتي جمعت بينهم الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعدما سقط محمد صلاح على أرضية الملعب بالأمس الخميس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتم دخول مصطفى فتحي بدلاً منه واستكمال المباراة.

كشف مسؤول في منتخب مصر أنه سوف يتم خضوع اللاعب محمد صلاح لعدة فحوصات طبية اليوم لمعرفة وتحديد حجم الإصابة، وتعد إصابة محمد صلاح عبارة  عن آلام في العضلة الخلفية.

أكدت عدة مصادر بداخل المنتخب المصري أنه في حالة أثبتت الفحوصات الطبية أن هذه الآلام من الدرجة الأولى فإنه يحتاج إلى العلاج اسبوع او اسبوعين، أما في حالة أن الإصابة من الدرجة الثانية فقد يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 6 أسابيع.

محمد صلاح
محمد صلاح

تعد مباراة منتخب مصر مع الرأس الأخضر من المباريات الهامة والتي من المقرر أن تقام اليوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول بكأس أمم أفريقيا المقام بدولة كوت ديفوار.

تعليق روى فيتوريا

صرح المدير الفني للمنتخب المصري روى فيتوريا أن المنتخب المصري يسعي منذ البداية نحو الفوز في مباراة غانا وكانت مباراة رائعة وقدم الشكر للاعبين على مجهودهم الرائع وإصرار على الفوز وروحهم العالية في اللعب.

وخلاص مؤتمر صحفي تم عقده بعد انتهاء مباراة منتخب مصر وغانا وضح المدير الفني للمنتخب المصري روى فيتوريا أن الأداء تحسن تدريجياً ويحرصون  بشكل دائم على تطوير الأداء من مباراة لأخرى، وقد كانت مباراة مصر وغانا قوية ورائعه، كما أضاف روى فيتوريا أن مستوي اللاعبين يتقدم من مباراة لأخري وكذلك الشوط الثاني كان رائع وأنه فخور بأداء اللاعبين وتطورهم، واستكمل حديثه أن محمد صلاح لاعب متميز وكبير ومكسب للمنتخب المصري وأن خروجه من المباراة بسبب شعوره بالألم.