موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر قبل كأس أمم أفريقيا 2024

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر قبل كأس أمم أفريقيا 2024

كشفت مصادر موخرًا عن موعد انضمام الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لمعسكر تدريب منتخب مصر من أجل الاستعدادات لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار وبحسب ما ورد فمن المقرر انضمام صلاح في الرابع من شهر يناير الجاري، وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم وبشكل خاص جمهور محمد صلاح موعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 والتي من المقرر أن تقام في 13 يناير في كوت ديفوار.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر قبل كأس أمم أفريقيا 2024

محمد صلاح

خاض اللاعب محمد صلاح آخر مباراة له قبل الانضمام لمعسكر المنتخب مع نادي ليفربول أمام نادي نيوكاسل، والتي تألق فيها بشكل خاص على الرغم من أن البداية لم تكن قوية حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي مع ضياع ركلة جزاء، ولكن سرعان ما عاد الفرعون بقوة في بداية الشوط الثاني وسجل الهدف الأول وسجل إيزاك هدف التعادل لصالح نيوكاسل وعاد ليفربول للصدارة بهدفين من أسيست الفرعون، ثم سجل فريق نيوكاسل هدفه الثاني وانتهت المباراة بعد تسجيل الهدف الثاني لمحمد صلاح والرابع لفريق ليفربول.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري

قبل بداية فعاليات كأس الأمم الأفريقية تساوى رصيد محمد صلاح من الأهداف في صدارة بريميرليج مع اللاعب إيرلينج هالاند نجم نادي مانشستر سيتي هذا الموسم 2023-2024.

ويتسبب انضمام صلاح إلى المنتخب الوطني فقدان العديد من المباريات مع نادي ليفربول، إذ أنه في حال تأهل المنتخب للمباراة النهائية سيكون قد غاب صلاح عن 8 مباريات مع فريق الريدز ليفربول.

من المقرر أن ينضم محمد صلاح نجم نادي  ليفربول الى المنتخب المصري يوم الخميس المقبل 4 يناير 2024.

255113 1
موعد انضمام اللاعب محمد صلاح لمعسكر المنتخب

منتخب مصر الأول

يقود منتخب الفراعنة المدرب روي فيتوريا البرتغالي، وقد بدأ بالفعل في تدريبات الفريق في استاد العاصمة الإدارية ضمن الاستعدادات لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار بداية من 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير المقبل 2024.

انطلق معسكر المنتخب في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 من شهر يناير الجاري وحتى 9 يناير، يتخلله مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 في استاد القاهرة الدولي، كما يقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية مع كلا من: غانا، كاب فيردي، موزمبيق.