جوارديولا: “انبهرت بحب الناس للنادي الأهلي في مصر واستحقوا لقب ثالث العالم”

جوارديولا: “انبهرت بحب الناس للنادي الأهلي في مصر واستحقوا لقب ثالث العالم”

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالنادي الأهلي المصري خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في إمارة دبي بدولة الإمارات، حيث حصد النادي الأهلي جائزة جلوب سوكر كأفضل ناد في الشرق الأوسط، وكان جوارديولا متواجدًا في الحفل للتتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، بعدما حقق الخماسية مع نادي مانشستر سيتي.

جوارديولا: “انبهرت بحب الناس للنادي الأهلي في مصر واستحقوا لقب ثالث العالم”

إشادة جوارديولا بالنادي الأهلي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي علي منصة (إكس)، مقطع فيديو قصير يظهر به جوارديولا وهو يشيد بأداء النادي الأهلي، وقال جوارديولا: “الأهلي فريق رائع ولديه جمهور رائع”.

وأضاف المدرب الإسباني: “عندما كنت في إجازة برفقه عائلتي في مصر انبهرت بكمية الحب الكبير التي يحظى بها هذا النادي”.

وتابع بيب جوارديولا: “حققوا بطولة رائعة، ولعبوا مباراة جيدة أمام فلومينينسي، وكانوا مميزين في مونديال الأندية واستحقوا المركز الثالث”.

الأهلي أفضل ناد في الشرق الأوسط لعام 2023

حصد النادي الأهلي جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط لعام 2023 المقدمة من جلوب سوكر، متفوقًا على الأندية السعودية، كالنصر والهلال والاتحاد، ومتفوقًا أيضًا على الأندية الإماراتية، والأندية القطرية.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الخماسية موسم 2023، وهم دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، بالإضافة إلى لقبين لبطولة كأس السوبر المصري، كما تمكن أيضًا من حصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه في مونديال الأندية المقام بالمملكة العربية السعودية.

بيب جوارديولا أفضل مدرب في العالم لعام 2023

حقق بيب جوارديولا جائزة أفضل مدرب في العالم من جلوب سوكر لعام 2023، متفوقًا على منافسيه، مثل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وتشافي ألونسو المدير الفني لنادي برشلونة، وإنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان.

واستطاع مانشستر سيتي تحقيق الخماسية عام 2023، حيث حصد لقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي.