النصر وانتر ميامي.. موعد المباراة وموقف مشاركة رونالدو وميسي في المباراة

النصر وانتر ميامي.. موعد المباراة وموقف مشاركة رونالدو وميسي في المباراة

ينتظر عشاق الكرة مباراة النصر وانتر ميامي بفارغ الصبر لما فيها من نجمين كبيرين في عالم كرة القدم تواجها كثيراً في المحافل العالمية والأوروبية وهما كرستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي وليونيل ميسي لاعب نادي انتر ميامي الأمريكي، وتقام المباراة على أراضي المملكة العربية السعودية حيث بطولة كأس موسم الرياض التي تتكون من 3 فرق هم الهلال والنصر وانتر ميامي.

النصر وانتر ميامي.. موعد المباراة وموقف مشاركة رونالدو وميسي في المباراة

متى موعد مباراة النصر وانتر ميامي؟

وتقام المباراة المرتقبة بين النصر وانتر ميامي في اليوم الأول من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب المملكة أرينا اللقاء الممتع والمنتظر من قبل جماهير المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق لقب مباراة الرقصة الأخيرة على هذا اللقاء.

احجز تذكرتك لمباراة النصر وانتر ميامي قبل النفاذ.. موعد المباراة ورابط حجز التذاكر للمباراة المرتقبة بين ميسي ورونالدو

 

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي

أتاحت هيئة الترفيه في المملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ حجز التذاكر الخاص بكأس موسم الرياض، حيث أعلنت عن منصة webook لحجز جميع التذاكر من خلالها بطريقة سهلة وبسيطة، ولحجز تذكرة لمباراة النصر يجب اتباع التالي:

  • فتح منصة Webook أو عبر التطبيق الخاص بالمنصة.
  • اختيار من الشاشة الرئيسية مباراة النصر وانتر ميامي
  • الضغط على كلمة احجز الآن.
  • إنشاء حساب جديد على المنصة أو الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الاطلاع على كافة التفاصيل عن مباراة النصر وانتر ميامي.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب.
  • تحديد فئة التذاكر.
  • الضغط على متابعة.
  • تحديد طريقة الدفع الإلكتروني المناسبة.
  • انتظار التذاكر عبر البريد الإلكتروني المسجل.

احجز تذكرتك لمباراة النصر وانتر ميامي قبل النفاذ.. موعد المباراة ورابط حجز التذاكر للمباراة المرتقبة بين ميسي ورونالدو

أسعار تذاكر المباراة

وجاءت أسعار تذاكر المباراة متفاوتة حسب الفئة التي يتم اختيارها، وجاءت فئات التذاكر كالتالي:

  • الفئة A, B: السعر 375 ريال سعودي.
  • الفئة D1 D3 D4 D6: بسعر 550 ريال سعودي.
  • الفئة D 5: بسعر 600 ريال سعودي.
  • الفئة D2: بسعر 700 ريال سعودي.
  • بريميوم 1 وبريميوم 3: بسعر 5500 ريال سعودي.
  • بريميوم 2: بسعر 7000 ريال سعودي.

احجز تذكرتك لمباراة النصر وانتر ميامي قبل النفاذ.. موعد المباراة ورابط حجز التذاكر للمباراة المرتقبة بين ميسي ورونالدو

ونفذ عدد كبير من التذاكر من الفئات القليلة والمتوسطة وتبقى القليل أيضاً من الفئات العالية، حيث يشهد الحجز إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير السعودية لمواجهة لقاء الأساطير بين ميسي ورنالدو.

القنوات الناقلة لمباراة الرقصة الأخيرة بين النصر وميامي

ومن المقرر أن تنقل مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض ضد انتر ميامي على قناة SSC الرياضية السعودية وعلى قناة MBC وعلى تطبيق شاهد بصورة مجانية عبر البث المباشر باستخدام الإنترنت، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة متابعة جماهيرية حية من قبل الجماهير داخل السعودية وخارجها.

احجز تذكرتك لمباراة النصر وانتر ميامي قبل النفاذ.. موعد المباراة ورابط حجز التذاكر للمباراة المرتقبة بين ميسي ورونالدو

التشكيل المتوقع لانتر ميامي والنصر

وحسب التوقعات فقد يلعب كل فريق بتشكيلته الأساسية نظراً لأهمية المباراة وعدد متابعيها من قبل أنحاء العالم، ولكن بشأن نادي النصر فمن الأرجح أن يتم الدفع بعناصر جديدة نظراًًَ لتواجد عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في بطولة أمم آسيا وأمم إفريقيا، حيث يغيب عن الفريق اللاعب عبد الرحمن غريب واللاعب ساديو ماني وسامي النجعي وعبد الإله العمري.

من جانبه من المتوقع أن يبدأ نادي انتر ميامي بتشكيل يتكون من:

  • في حراسة المرمى: درايك كاليندر.
  • في خط الدفاع: نواه ألين، جوردي ألبا، كريفتسوف، دي أندرين.
  • في خط الوسط: سيرجيو بوستكيس، كريستيان أوريو، أولوا فيكتور.
  • في خط الهجوم: سواريز، ليونيل ميسي، روبرت تايلور.

مباريات كأس موسم الرياض

ويشهد كأس موسم الرياض عدد من المواجهات الصعبة والمرتقبة حيث يلاقي نادي النصر نظيره نادي الهلال السعودي ونادي انتر ميامي، كما يلاقي الهلال نادي انتر ميامي أيضاً يوم الإثنين الموافق 29 يناير.

المباراة الموعد التوقيت
النصر ضد انتر ميامي الخميس 1 فبراير 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية
الهلال ضد انتر ميامي الإثنين 29 يناير 9:30 بتوقيت المملكة
النصر ضد الهلال الخميس 8 فبراير 9:30 بتوقيت المملكة

موقف نادي النصر ونادي الهلال في دوري روشن

ويحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 46 نقطة بعد لعب 19 مباراة خاضها الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا العام 2023 2024، ويعتبر هداف الفريق اللاعب الأسطوري ب 20 هدف سجلهم اللاعب البرتغالي في 19 مباراة.

ويتصدر الدوري السعودي نادي الهلال في المركز الأول برصيد 53 نقطة بعد 19 لقاء خاضهم الفريق في منافسات البطولة، ويعتبر الكسندر ميتروفيتش الصربي هو هداف نادي الهلال برصيد 17 هدف، ومن المتوقع أن تستأنف البطولة بعد انتهاء بطولة كأس آسيا المقامة في دولة قطر والتي تشارك بها المملكة العربية السعودية.

معسكر نادي النصر في الصين

وصل نادي النصر إلى دولة الصين لإقامة معسكر تدريبي ولعب مباراتين وديتين استعداداً لعودة دوري روشن السعودي للمحترفين، وحظي نادي النصر باستقبال كبير من قبل الجماهير السعودية الموجودة في دولة الصين على الرغم من تأخر طائرة النصر لمدة 5 ساعات، ومن المقرر أن يلعب النصر مباراتين وديتين خلال الفترة التي يتواجد بها في الصين أمام نادي شنغهاي يوم الأربعاء ونادي وتشجيانغ يوم 28 يناير.

ويخوض نادي النصر في هذه الفترة العديد من المباريات حيث يفترض أن يعود النادي من الصين على كأس موسم الرياض لخوض مباراتين في غاية القوة أمام نادي انتر ميامي الأمريكي ونادي الهلال.

الهلال ينتصر على انتر ميامي الأمريكي

انتهت مباراة الهلال وانتر ميامي الأمريكي في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس موسم الرياض، واستطاع نادي الهلال من تحقيق فوز غال وصعب على نظيره نادي انتر ميامي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بهذه النتيجة أصبح رصيد نادي الهلال ثلاث نقاط ويتبقى له مباراة أمام نادي النصر.

موقف مشاركة رونالدو وميسي في مباراة النصر وانتر ميامي

اقترب موعد مباراة النصر وانتر ميامي الأمريكي في المباراة الأولى لنادي النصر والثانية لانتر ميامي في البطولة، وشارك ميسي في لقاء الهلال وانتر ميامي بصورة طبيعية ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في مباراة النصر، من جانبه أشار عدد من التقارير أن اللاعب البرتغالي رونالدو بات جاهزاً لمباراة انتر ميامي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ومنعته من خوض المباريات الودية في معسكر الصين.