ميزة التقارير التلقائية في واتساب تستعد للانطلاق بشكل سيُبهر مُستخدميه

ميزة التقارير التلقائية في واتساب تستعد للانطلاق بشكل سيُبهر مُستخدميه

هل تشعر بالفضول لمعرفة المزيد عن نشاط حسابك أو قناتك على واتساب؟، بفضل التحديث التجريبي الجديد على نظام التشغيل أندرويد (2.24.3.30)، أصبح من الواضح أن واتساب يعمل على ميزة ستغير قواعد اللعبة تماما الخاصة بتطبيقات التراسل والتواصل الاجتماعي فسوف يكون لدى مٌستخدمي التطبيق تقارير تلقائية عن كامل النشاطات على حساباتهم.

ميزة التقارير التلقائية في واتساب تستعد للانطلاق بشكل سيُبهر مُستخدميه

تقارير آلية لمزيد من الراحة:

في السابق كان يتعين على المستخدمين طلب تقرير يدوي عن معلومات حسابهم، وهو أمر متوافق مع لوائح حماية البيانات العامة (GDPR)، ولكن الآن كشف التحديث الجديد النقاب عن ميزة قادمة ستقوم بإنشاء هذه التقارير تلقائياً كل شهر.

WA AUTOMATIC REPORT CREATION FEATURE ANDROID 1

كما توضح الصورة السابقة يعمل واتساب على تطوير ميزة خاصة بكل من الحسابات والقنوات، حيث سيتم إنشاء تقرير شهري تلقائي يعرض معلومات مفصلة عن نشاطها، لن يحتاج المستخدمون بعد الآن لتذكر عمل التقرير يدوياً، بل سيحصلون على معلوماتهم تلقائياً ودون أي تدخل منهم.

whatsapp logo

مزايا إضافية للمستخدمين:

  • توفير الوقت والجهد: لن تقلق بشأن نسيان عمل التقرير، وستحصل على معلوماتك بانتظام.
  • تتبع التغييرات بسهولة: قارن التقارير الشهرية المتتالية لتتبع أي تغييرات في معلومات حسابك.
  • بيانات محدثة دائماً: قد يتضمن التقرير الجديد بيانات غير متوفرة في السابق، ما يضمن حصولك على معلومات حسابك كاملة وحديثة.
  • مزيد من الاطمئنان: البقاء على اطلاع دائم بتفاصيل حسابك يمنحك المزيد من التحكم والاطمئنان.

محادثات واتساب

موعد التفعيل:

هذه الميزة لا تزال قيد التطوير وسيتم تفعيلها في تحديث لاحق للواتساب، بالطبع فور إصدار تلك الميزة سوف يعلم بها الجميع خاصة أنها مُنتظرة ومُرتقبة من مُستخدمي الواتس فهذه الميزة الجديدة ستوفر لكم طريقة مريحة وفعالة للبقاء على اطلاع دائم بحساباتكم وقنواتكم، ومعرفة الكثير بشأن حساباتكم وقنواتكم مما يوفر عليكم الكثير.