غياب نجم الزمالك عن الملاعب لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة

غياب نجم الزمالك عن الملاعب لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة

كشفت تقارير داخل نادي الزمالك، بأن اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، سيغيب عن الملاعب لمدة ما بين شهر إلى شهر ونصف بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال مشاركته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بدور الـ16 بكأس أمم أفريقيا، والتي ودع منها المنتخب المصري البطولة بعد الخسارة بركلات الترجيح.

غياب نجم الزمالك عن الملاعب لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة

طبيعة إصابة أحمد فتوح

كشفت الفحوصات الطبية للإصابة بأن إصابة فتوح هي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية وتحديدًا في أحد الأوتار، ووفقًا للفحوصات فإن اللاعب سيغيب عن نادي الزمالك لمدة تصل إلى شهر ونصف.

وقد جدد فتوح تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات بعدما كان من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن المفترض أن يكون محمد عبد الشافي هو الظهير الأيسر لنادي الزمالك الوحيد بعد إصابة فتوح ورحيل حاتم سكر وعبد الله جمعة.

كأس دبي للتحدي

تمكن نادي الزمالك من حصد بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الأحد الماضي على ملعب آل مكتوم بالإمارات.

واستطاع نادي الزمالك التأهل إلى نهائي بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

المباراة القادمة لنادي الزمالك

ويستأنف نادي الزمالك تدريباته، غدًا السبت، استعدادًا لمباراته القادمة في دوري (نايل).

من المقرر أن تكون المباراة القادمة لنادي الزمالك أمام نادي الأهلي في الجولة الثالثة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتقام أحداث هذه المباراة يوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الحالي، وتنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُلعب مباراة ديربي العرب على ستاد القاهرة.