ما هي حقيقة مشاركة ميسي بقميص الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض 2024

ما هي حقيقة مشاركة ميسي بقميص الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض 2024

في الوقت الذي انتشرت فيه أخبارًا كالنار في الهشيم تفيد بأن الأسطورة ليونيل ميسي سوف يشارك في المباراة الأخيرة بكأس موسم الرياض 2024 التي ستقام ما بين الهلال والنصر مرتديًا قميص الزعيم، نكشف لكم عبر موقعنا حقيقة هذا الأمر.

ما هي حقيقة مشاركة ميسي بقميص الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض 2024

ونقلت بعض المواقع والصحف أخبار عن حقيقة مشاركة ميسي بقميص الهلال أمام النصر، وهو الأمر الذي اتضح عدم صحته فيما بعد.

وجاءت هذه الأنباء في الوقت الذي شارك فيه ميسي بالفعل في كأس موسم الرياض 2024 قبل أيام قليلة، ولكن بقميص فريقه الحالي إنتر ميامي، وخاض لقاء ضد الهلال انتهى بفوز الأخير، وسجل فيه ميسي هدفًا من ركلة جزاء.

كأس موسم الرياض 2024

وفي المباراة الثانية لميامي ضد النصر لم يشارك بطل العالم بشكل أساسي ولكن دخل احتياطيًا، ولكن مشاركته لم تسعف فريقه الذي تكبد خسارة قوية بسداسية نظيفة من العالمي.

وشارك ميسي للعام الثاني على التوالي في كأس موسم الرياض بعد أن خاض في النسخة الماضية مباراة ضد نجوم النصر والهلال، ولكنه حينها ظهر بقميص فريقه السابق باريس سان جيرمان.

 ما حقيقة مشاركة ميسي بقميص الهلال أمام النصر؟

جاء القول الفصل في مشاركة ميسي في المباراة النهائية بكأس موسم الرياض بقميص الهلال من عدمها من خلال بعض المصادر الصحفية السعودية.

حيث أكد الصحفي السعودي بدر الزريجان وعضو هيئة الصحفيين السعوديين عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن مشاركة ميسي بقميص الهلال ضد النصر يوم الخميس المقبل.

وأضاف الزريجان أن هذا الأمر يرجع لعدة أمور أهمها، أن ميسي مرتبط مع فريقه الأميركي بالسفر إلى اليابان لخوض معسكر تحضيري هناك بعد الانتهاء من رحلته في المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يخوض إنتر ميامي عددًا من المباريات الودية قبل العودة لمنافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

حيث سيبدأ رحلته بملاقاة نجوم دوري هونج كونج يوم غدًا الأحد، ثم سيلتقي مع فيسيل كوبي الياباني، وأخيرًا ستكون هناك مواجهة ذات طابع خاص ما بين ميسي وفريقه الأرجنتيني السابق نيوز أولد بويز.

بينما تقرر أن يكون موعد مباراة النصر والهلال في يوم الخميس القادم الموافق 8 فبراير 2024، حيث ستكون المباراة النهائية والمرتقبة من جميع المشجعين العرب على كأس موسم الرياض.