القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد…موقف محمد صلاح

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد…موقف محمد صلاح

يترقب اليوم عشاق كرة القدم حول العالم مباراة ليفربول وأرسنال حيث أنها مواجهة من العيار الثقيل ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين وذلك من بطولة الدوري الإنجليزي، سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع.

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد…موقف محمد صلاح

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

تقام الليلة مواجهة قوية بين ليفربول وأرسنال على ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج ضمن بطولة الدوري الانجليزي، يقود فريق ليفربول المدرب يورجن كلوب والذي يرغب في استكمال مسيرة الإنجازات والتصدر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

بينما يقود نادي أرسنال المدرب الفني مايكل أرتيتا والذي يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الانجليزي، ويمتلك الفريقين سجل من الإنجازات؛ ولذلك تعد هذه المباراة من المباريات الهامة والحاسمة اليوم.

يرغب فريق أرسنال اليوم في الانتقام من فريق ليفربول خاصة بعد الهزيمة خلال المباراة الماضية الذي جمعتها في الشهر الماضي وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي، ويحتل فريق ليفربول الصدارة في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، بينما يبلغ رصيد أرسنال 46 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم

تقام اليوم مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الامارات.

مباراة ليفربول وارسنال
مباراة ليفربول وارسنال

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ارسنال 

تذاع اليوم مباراة ليفربول وارسنال عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة bein sports premium 1.

معلق مباراة ليفربول وارسنال 

اسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مهمة التعليق الى المعلق الرياضي حسن العيدروس على مباراة ليفربول وارسنال اليوم الأحد 4 فبراير 2024.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد ارسنال 

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق ليفربول أمام ارسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي.

خط الوسط: إليوت، كورتيس جونز، ماك أليستر.

خط الهجوم: جاكبو، ديوجو جوتا، لويس دياز.

من المتوقع أن يغيب اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول نتيجة لتعرض لإصابة مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا.