تحديثات جديدة من منصة تيليجرام Telegram| استخدمها الآن

تحديثات جديدة من منصة تيليجرام Telegram| استخدمها الآن

تعتبر منصة تيليجرام من أكثر المنصات شهرة واستخدام حول العالم، فعلى الرغم من نجاح واتس آب الكبير إلا أن تيليجرام نجحت في ابتكار مزايا تنافسية جعلتها من التطبيقات الضرورية على كل هاتف، بسبب تحميل ومشاركة الملفات كبيرة الحجم بالإضافة إلى القنوات التي توفر إنشاؤها، وقد أطلقت الشركة في الفترة الأخيرة مجموعة من التحديثات التي تضم الكثير من المزايا الجديدة، ويأتي في مقدمتها تبويب الرسائل المحفوظة وتطوير الرسائل الصوتية بعض المزايا الأخرى.

تحديثات جديدة من منصة تيليجرام Telegram| استخدمها الآن

تحديثات تيليجرام الجديدة

تسعى منصة تيليجرام إلى جعل بيئة الرسائل المحفوظة مساحة منظمة تسهل عملية الوصول إلى الروابط والملفات وغيرها دون عشوائية، وقد اضافت خاصية الوسوم للعمل على تنظيم الرسائل والوصول إليها بسرعة، فقد أصبح بإمكان المستخدم تنظيم الرسائل حسب المحادثة التي تأتي منها والتي تشمل المجموعات والقنوات والدردشات الفردية.

ميزة الوسوم وتبويب الرسائل

سوف تكون خاصية الوسوم الجديدة من تيليجرام مقتصرة على مشتركي خدمات تيليجرام بريميوم المدفوعة، ولن تكون متوفرة للمستخدمين في الوضع العادي في هذه الفترة.

كما أضافت الشركة تبويب جديد للرسائل المحفوظة يمكن للمستخدم الوصول إليه عبر الوسائط المتبادلة في جميع المحادثات والمجموعات والقنوات من أجل تسهيل عملية الوصول، بالإضافة إلى تحديث البحث من خلال التنقل السهل عبر النتائج والاطلاع عليها في شكل قائمة مختصرة.

مراجعة لجميع مميزات التحديث الأخير للتليجرام ومنها ميزة تشويش الصور
تحديثات جديدة من تيليجرام

تحديث عرض القصص والرسائل

قامت تيليجرام بتحديث جديد في عرض القصص، فقد أصبحت يمكن استعراضها بسرعة أكبر تبلغ أربعة أضعاف السابق مع السماح للمستخدمين بالتحكم في سرعة عرض القصص مع العرض بجودة عالية لعملاء الاشتراكات الخاصة.

ولا يقتصر التحديث على المزايا السابقة فقط بل يمتد إلى الرسائل الصوتية والمرئية، حيث أصبح يمكن عرضها لمرة واحدة فقط، وكذلك إيقاف التسجيل ثم استكماله مع توفير القدرة على معرفة وقت قراءة الرسائل، وميزة تغيير شكل أيقونة التطبيق وتصميم جديد يظهر عند مشاركة جهات الاتصال.