واتس آب تقربك من جهات الاتصال المفضلة لديك| تعرف على الميزة الجديدة

واتس آب تقربك من جهات الاتصال المفضلة لديك| تعرف على الميزة الجديدة

تعد منصة واتس آب تطبيق المراسلة الأول في العالم دون منافس، فهي تستمر في التطوير والتحديث بشكل سريع جعل من الصعب اللحاق بها، كما تطرح العديد من المزايا وتختبر المزيد من أجل تحسين تجربة المراسلة وسهولة استخدام المنصة، وفي هذا الصدد تعمل واتس آب على اختبار خاصية جديدة تمسح للمستخدمين بعمل مجموعة مفضلة من جهات الاتصال لديه.

واتس آب تقربك من جهات الاتصال المفضلة لديك| تعرف على الميزة الجديدة

النسخة التجريبية من واتس آب

وبحسب آخر نسخة تجريبية من التطبيق تم رصد هذه الخاصية التي ستمكن المستخدم من تحديد جهات اتصال مفضلة في مجموعة خاصة من سجل المكالمات، حيث تظهر في الجزء الأعلى منه، وتستهدف واتس آب من هذه الخاصية تسهيل عملية الاتصال والوصول إلى الجهات المفضلة، حيث تظهر بشكل ثابت وأساسي في المكالمات وبالتالي يمكن إجراء المكالمة بضغطة زر واحدة.

ومن الجدير بالذكر حول هذه الخاصية هو أنها بالفعل متوفرة في العديد من تطبيقات جهات الاتصال من أجل إعطاء مساحة من الأولوية للجهات المهمة بالنسبة للمستخدم، وتوفر الخاصية الجديدة على واتس آب طريقة مخصصة تعتمد على تفضيلات المستخدم في الوصول إلى جهات الاتصال، وهي تستثمر جزء من تبويب المكالمات لعرض مجموعة الجهات المفضلة بدلًا من عرض السجل الخاص بالاتصالات فقط.

e052757597d126f507d44d47ebe7ac59
تطبيق واتس آب

خاصية جهات الاتصال المفضلة

ترتبط هذه الخاصية مع آلية إجراء المكالمات ويظهر ذلك من خلال واجهة التطبيق، وليس لها علاقة مع المحادثات والرسائل حيث وفرت من قبل واتس آب إمكانية تثبيت المحادثات وعرضها أعلى الشاشة بشكل أساسي في تبويب الدردشات، كما تظهر خاصية الجهات المفضلة في الأجهزة المحمولة.

ومازالت خاصية الجهات المفضلة قيد التجربة والتطوير في النسخة التجريبية من التطبيق، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في المستقبل القريب، وتحاول المنصة التطوير وتلبية رغبات العملاء خاصة مع اعتماد الكثير في إجراء المكالمات عبر واتس آب.