مزايا جديدة للمستخدمين..واتساب تطلق أداة صنع الملصقات داخل التطبيق

مزايا جديدة للمستخدمين..واتساب تطلق أداة صنع الملصقات داخل التطبيق

في حلقة لا نهاية لها من التطوير والتحديث قامت شركة تطبيق المراسلة الفورية واتس آب بإطلاق أداة جديدة تعمل داخل التطبيق، تمكن المستخدمين من إنشاء ملصقات خاصة بهم من الصور و مشاركتها في المحادثات مع الأصدقاء وجهات الاتصال، ما يساعد المستخدمين على إنشاء ملصقات ذات طابع شخصي يمكن أن تكون فريدة من نوعها، وفي السطور القادمة سوف نتعرف أكثر عن هذه الأداة.

مزايا جديدة للمستخدمين..واتساب تطلق أداة صنع الملصقات داخل التطبيق

الملصقات

هي تشبه قليلًا الرموز التعبيرية التي نستخدمها، ولكنها تختلف في الحجم فهي أكبر حجمًا، كما أنها تحتوي على تفاصيل أكثر من الرموز ولها طابع خاص، حيث يمكن تحويل أي صورة إلى ملصق ويمكن أن يصنعها المستخدم بنفسه أو يقوم بتنزيلها من مصادر عدة، وكذلك يمكن الاحتفاظ بالملصقات التي يرسلها الأصدقاء له.

أداة صناعة الملصقات

هي أداة جديدة من واتس آب تمكن المستخدم من عمل الملصقات الخاصة به بسهولة، من خلال فتح صندوق الملصقات الموجودة في الدردشات ثم الضغط فوق رمز + وتحديد صورة من الجهاز ثم تحريرها عبر الخيارات التي توفرها الأداة.

كما توفر هذه الأداة إمكانية إزالة الخلفية بعد تحديد الشخص أو العنصر للملصق، وهو الأمر الذي توفره تطبيقات صناعة الملصقات الخارجية، ويمكن إضافة رسوم تعبيرية ونصوص على الملصق.

بعد صناعة الملصق الخاص بك يصبح بإمكانك استخدامه وإرساله في المحادثات والاحتفاظ به ضمن مجموعة الملصقات الأخرى، ما يتيح للمستخدم إرسالها في أي وقت دون الحاجة لعمل نفس التعديلات مجددًا.

shutterstock 1901696797
تطبيق واتس آب WhatsApp

تعديل الملصقات القديمة

توفر أداة صناعة الملصقات من واتس آب إمكانية تعديل الملصقات التي تم إنشاؤها في وقت سابق، من خلال فتح صندوق الملصقات ثم اضغط بشكل مطول على الملصق، ثم اختر تحرير الملصق، وقم بعمل التعديلات التي تريد.

هذه الميزة لصناعة الملصقات أصبحت متاحة لكل هواتف آيفون على تطبيق واتس آب، ولم يتم توفيرها بعد لأنظمة أندرويد.