القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

يأمل نادي ليفربول في الحفاظ على الصدارة بالفوز في مباراته القادمة أمام بيرنلي بعدما أصبحت مهددة بسبب الخسارة في اللقاء الأخير أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأصبح نادي مانشستر سيتي وآرسنال قريبين من الحصول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

يواجه ليفربول نظيره بيرنلي، اليوم السبت، في الجولة 24 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضن ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول مجريات هذه المباراة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي

تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات bein Sports القطرية وتحديدًا عبر شاشة bein Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون عامر الخوذيري هو المعلق على أحداث هذه المباراة.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام بيرنلي

من المقرر أن يغيب اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، عن لقاء بيرنلي بسبب عدم تأهيله بشكل كافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر ضد منتخب غانا في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأن محمد صلاح غير جاهز لمواجهة بيرنلي، مشيرًا إلى أن صلاح يستهدف العودة خلال اللقاء التالي أمام نادي برينتفورد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة أمام بيرنلي بتشكيل مكون من:

حارس مرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.
خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، كورتيس جونز.
خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، ديوجو جوتا.