أنشيلوتي بعد الفوز على جيرونا: فينيسيوس أفضل لاعب في العالم

أنشيلوتي بعد الفوز على جيرونا: فينيسيوس أفضل لاعب في العالم

صرح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن مهاجم ناديه فينيسيوس جونيور يعتبر أفضل لاعب في العالم، وجاء هذا التصريح بعد سعادته بسبب الفوز على نادي جيرونا خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت المباراة بفوز الريال بأربعة أهداف نظيفة في إطار الجولة 24 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، وسجل أهداف الريال فينيسيوس جونيور، وجود بلينجهام، ورودريجو.

أنشيلوتي بعد الفوز على جيرونا: فينيسيوس أفضل لاعب في العالم

أهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للريال في الدقيقة 6 من الشوط الأول، وجاء الهدف عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكن الكرة في أقصى يسار المرمى.

سجل جود بيلينجهام الهدف الثاني للريال في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وجاء الهدف عن طريق تمريرة سحرية من فينيسيوس جونيور تمكن من خلالها بيلينجهام من اختراق دفاع جيرونا ومراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=jpFYwMHiNYU

وسجل بيلينجهام الهدف الثالث للريال مدريد في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، وكانت بداية الهدف عن طريق فينيسيوس الذي راوغ المدافعين وسدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد مرة أخرى إلى بيلينجهام الذي وضع الكرة في الشباك.

وسجل رودريجو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد انطلاقة من اللاعب بالكرة وصل بها إلى حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح ريال مدريد بعد تدخل من مدافع جيرونا على اللاعب جولر، ولكن أضاع خوسيلو هذه الركلة بعدما سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس جيرونا.

ترتيب نادي ريال مدريد بعد الفوز على جيرونا

عزز نادي ريال مدريد رصيد نقاطه ليحافظ على صدارة الدوري الإسباني ويبتعد عن نادي جيرونا (وصيف الدوري) بفارق 5 نقاط، ويبتعد عن نادي برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق 11 نقطة.