موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة 20 من دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة 20 من دوري روشن السعودي 2024

يستعد زعيم الكرة السعودية “نادي الهلال” لخوض منافسات الجولة 20 من بطولة دوري روشن للمحترفين، والتي تعود بعد فترة التوقف الدولي، ويواجه الهلال نظيره فريق الرائد في مباراة قد تكون سهلة على الورق، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة وموقف الفريقين في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة 20 من دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والرائد

وفقاً للجدول المعلن من جانب موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقام المباراة يوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024، ويستضيف اللقاء ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة مساءً بتوقيت مصر، ومن المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من جانب عشاق الزعيم.

موعد مباراة الهلال والرائد Screenshot ٢٠٢٤٠٢١١ ٠٦٢٢٣٠ Chrome

ترتيب الهلال والرائد في دوري روشن

يتربع الهلال السعودي على صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 17 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مواجهة حتى الآن، وبالتأكيد يرغب في مواصلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق الرائد من نتائج متذبذبة في الدوري هذا الموسم، حيث يوجد في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، بعد 5 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم في 19 مباراة.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال سوف يدخل مباراة الرائد بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على النصر بثنائية نظيفة في نهائي كأس موسم الرياض، ونجح في حصد اللقب، وبذلك يكون قد حقق الفوز على كل فرق القمة في السعودية هذا الموسم، وألحق بالنصر الهزيمة الثانية بعد الفوز عليه في الدوري.