إيداع 24,000 لغلاء المعيشة بالتقسيط بدون فوائد عند طلب قرض الأسرة عبر بنك التنمية الاجتماعية

إيداع 24,000 لغلاء المعيشة بالتقسيط بدون فوائد عند طلب قرض الأسرة عبر بنك التنمية الاجتماعية
التمويل النقدي الجديد

بنك التنمية الاجتماعية الذي يعرف سابقاً بأسم بنك التسليف والادخار السعودي وفر بعض القروض التمويلية للمواطنين السعوديين والسعوديات بشروط وضوابط ميسرة للجميع حيث يمكن الحصول على تمويل يصل إلى 100 ألف ريال سعودي مثل تمويل الأسرة وغير ذلك من التمويلات الاجتماعية المتاحة بالبنك كما وفرت مزايا عديدة ومنها الحصول على إيداع فوري ربما يصل إلى 24,000 ريال فأكثر من ذلك للمواطنين السعوديين لحل غلاء المعيشة وذلك من خلال قرض الأسرة الذي يتميز أيضاً بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية وبالتقسيط الشهري الميسر بدون فوائد إضافية حتى 4 سنوات لذلك سوف نوضح لكم اليوم جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على التمويل الأسري من بنك التسليف في دولة السعودية.

إيداع 24,000 لغلاء المعيشة بالتقسيط بدون فوائد عند طلب قرض الأسرة عبر بنك التنمية الاجتماعية
التمويل النقدي الجديد

كافة شروط قرض الأسرة في المملكة لدى بنك التسليف

في الفترة الحالية هناك مجموعة من المتطلبات والشروط اللازمة للحصول على برنامج قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية لذلك يرغب العديد من المواطنين السعوديين والسعوديات التعرف على جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على برنامج قرض الأسرة الذي يصل إلى مائة ألف ريال سعودي كحد أقصى للتقديم الإلكتروني لذلك إليكم جميع التفاصيل:

  • يشترط توفير دخل شهري لا يزيد عن 3000 ريال سعودي للفرد الواحد.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية فقط للحصول على قرض الأسرة عن طريق بنك التنمية الاجتماعية في دولة السعودية.
  • يجب توفير دخل شهري للأسرة بالكامل لا يزيد عن مبلغ 14500 ريال سعودي للحصول على برنامج قرض الأسرة لدى بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • يفضل توفير العمر المناسب للتقديم الذي يبدأ من ثمانية عشر عام فأكثر من ذلك.
  • يفضل توفير العمر المناسب للتقديم على قرض الأسرة لدى بنك التنمية الاجتماعية الذي يصل إلى 70 عام فقط.
  • يجب توفير كافة الضمانات والشروط المطلوبة للحصول على برنامج التمويل الأسري التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية.
  • يفضل توفير جميع الالتزامات والأوراق المطلوبة للحصول على برنامج قرض الأسرة لدى بنك التنمية الاجتماعية في دولة السعودية.

كافة مزايا قرض الأسرة لدى بنك التسليف

في الفترة الأخيرة وفر قرض الأسرة عن طريق بنك التنمية الاجتماعية العديد من المزايا التمويلية المتاحة للأفراد ومنها الحصول على القرض بدون فوائد إضافية أو بدون هامش ربح إضافي لكافة العملاء السعوديين والسعوديات في أراضي المملكة كما يمكن الحصول على القرض بفترات سداد ميسرة لمدة زمنية طويلة الأجل حتى 48 شهر فقط لا غير لذلك سوف نوضح للجميع اليوم أهم المزايا والخدمات التمويلية المتوفرة للأفراد عند طلب هذا البرنامج التمويلي كم بنك التنمية الاجتماعية الذي كان يعرف بأسم بنك التسليف والادخار السعودي كالآتي:

  • قرض الأسرة بدون فوائد إضافية حتى مبلغ مائة ألف ريال سعودي.
  • يمتاز قرض الأسرة بأنه لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي في دولة السعودية.
  • أمتاز قرض الأسرة بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية لجميع موظفي القطاع الحكومي في دولة المملكة العربية السعودية.
  • كذلك يمكن الحصول على قرض الأسرة بفترات سداد ميسرة لمدة 4 سنوات فقط لا غير لدى بنك التنمية الاجتماعية.