رجعت ايامك ياملكي.. مفاجأة نارية بشأن صفقتين من العيار الثقيل لنادي الزمالك

رجعت ايامك ياملكي.. مفاجأة نارية بشأن صفقتين من العيار الثقيل لنادي الزمالك

أعلن الإعلامي الرياضي المصري “إبراهيم عبدالجواد”، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، عن حسم نادي الزمالك لصفقتين جدد لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وصرح “عبدالجواد” خلال تصريحات تليفزيونية قائلاً:” أن نادي الزمالك مهتم بضم اتنين لعيبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أحدهم ابن شقيق محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأبيض واسمه (خالد عبدالشافي)، والذي يلعب في فريق لافيينا ويجيد اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيمن”.

رجعت ايامك ياملكي.. مفاجأة نارية بشأن صفقتين من العيار الثقيل لنادي الزمالك

صفقات الزمالك القادمة

وتابع حديثه قائلاً: «هناك أيضًا محمد جبس، مدافع لافيينا.. يخطط نادي الزمالك للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة»، واختتم عبدالجواد قائلاً: «إدارة نادي الزمالك تشير إلى أن الثنائي من المواهب الواعدة، ولن يكلفا خزينة النادي أموالا طائلة حال إتمام التعاقد معهما»، والجدير بالذكر أن قام نادي القلعة البيضاء بتعزيز صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية عن طريق ضم 10 لاعبين وهم: (عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر).

مباراة الإسماعيلي ونادي الزمالك

وفي سياق متصل، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره من نادي الإسماعيلي في مباراة الدوري والمقرر لها يوم 19 فبراير المقبل ضمن فاعليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

موعد مباراة الإسماعيلي ونادي الزمالك

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق 19 فبراير 2024 على أرض ملعب استاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري، وتجدر الإشارة إلى أن حقق فريق شباب نادي الزمالك مواليد 2007، الفوز اليوم الخميس على نظيرة من نادي بيراميدز بنتيجة 3-2.