كيليان مبابي يبلغ مسؤولي نادي باريس سان جيرمان برحيله مجانًا ويحدد وجهته المقبلة

كيليان مبابي يبلغ مسؤولي نادي باريس سان جيرمان برحيله مجانًا ويحدد وجهته المقبلة

كشف دافيد أورنستين، صحفي بموقع “ذا أثلتيك”، أن كيليان مبابي أخبر مسؤولي ناديه الحالي باريس سان جيرمان بقرار رحيله في نهاية الموسم بشكل مجاني، ولكن لم يتم الاتفاق على بنود الرحيل بشكل كامل لكن من المقرر أن يرحل في الصيف المقبل.

كيليان مبابي يبلغ مسؤولي نادي باريس سان جيرمان برحيله مجانًا ويحدد وجهته المقبلة

وسوف يغادر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من النادي الفرنسي كلاعب حر إلا أن الطرفين تفاوضا الصيف الماضي حول اتفاق يقضي بتنازل اللاعب عن جزء من مكافآته المذكورة في عقده وتصل قيمتها إلى عشرات ملايين الدولارات.

الوجهة القادمة لمبابي

كشفت الصحيفة الفرنسية “لو باريزيان”، بأن كيليان مبابي اختار الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكنه طلب من النادي الإسباني رفع عرضه المالي قبل الحصول على توقيعه رسميًا.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، مبابي اتبع نداء قلبه باختيار ريال مدريد، لكنه وحاشيته يشعرون بالتردد بعض الشيء لأنهم يبحثون عن عرض أفضل مقارنة بما تم عرضه عليه في صيف 2022 قبل أن يقرر التجديد للنادي الفرنسي.

وجاء قرار مبابي بالرحيل عن باريس بعد سبعة أعوام قضاها بملعب حديقة الأمراء، عندما تم التعاقد معه في عام 2017 قادم من نادي موناكو الفرنسي بصفقة ضخمة تبلغ 180 مليون يورو.

مباراة باريس سان جيرمان القادمة

يواجه نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة نادي نانت، غدًا السبت، وتبدأ هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب لا بوجوار أحداث هذه المباراة.

ترتيب نادي باريس سان جيرمان

يحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 50 نقطة بفارق 11 نقطة عن نادي نيس أقرب منافسيه، ولعب بي إس جي 21 مباراة في الدوري حتى الآن، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.