القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

تستضيف الصالة الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر المغطاة قمة نارية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، اليوم الجمعة، ضمن خامس منافسات المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد، وجاءت هذه المباراة بعد توقف دام لفترة بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد والتي أقيمت في مصر، واستطاع المنتخب المصري التتويج بهذه البطولة بعد الفوز على المنتخب الجزائري في المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يواجه النادي الأهلي غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك، اليوم الجمعة، في دوري المحترفين لكرة اليد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للمسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام أحداث هذه المباراة على الصالة الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر ولكن قد اعترض نادي الزمالك بسبب سوء أرضية الصالة، لأنها غير مجهزة وقد تعرض اللاعبين للإصابة.

ولكن قرر الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة محمد الأمين، إقامة المباراة في الصالة الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر بعد إقرار اللجنة الفنية بصلاحية الصالة الفنية بعد معاينتها.

65

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد، عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وسيكون خالد خيري هو المعلق على أحداث هذه المباراة.

نتائج النادي الأهلي الأخيرة

حقق عناصر فريق النادي الأهلي لكرة اليد خلال آخر لقاء لهم انتصارًا أمام طلائع الجيش بنتيجة 22/23، قبل أن يواجه نادي الزمالك.

نتائج نادي الزمالك الأخيرة

استطاع عناصر فريق نادي الزمالك لكرة اليد خلال آخر لقاء لهم أمام البنك الأهلي بنتيجة 25/36 ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.