مفاجأة من العيار الثقيل نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد وعودة محمد صلاح بقوة وترتيب ليفربول بعد المباراة في الدورة 25

مفاجأة من العيار الثقيل نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد وعودة محمد صلاح بقوة وترتيب ليفربول بعد المباراة في الدورة 25
مباراة ليفربول وبرينتفورد

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم، أستقبل ملعب جي تك مواجهه خطيرة بين ليفربول ضد برينتفورد اليوم السبت 17/0/2024 من ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أيمت المباراة في الساعة 2:30 م بتوقيت مصر والساعة 3:30 م بتوقيت السعودية.

مفاجأة من العيار الثقيل نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد وعودة محمد صلاح بقوة وترتيب ليفربول بعد المباراة في الدورة 25
مباراة ليفربول وبرينتفورد

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد وترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول هو متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بعدد نقاط 54 قبل نتيجة مباراته اليوم ضد برينتفورد، ولابد من الفوز على برينتفورد اليوم لمواصلة تصدره بالترتيب الدوري الانجليزي، وكانت أخر مباريات ليفربول  كانت ضد بيرنلي والذي فاز على بيرنلي ب 3 أهداف مقابل هدف 1 فقط.

أما فريق برينتفورد يحاول أن يخرج من هذه المباراة أمام ليفربول بنتيجة إيجابية، أما بالتعادل أو الفورز على متصدر ترتيب الدوري الانجليزي اليوم، والمقامة خارج ملعب برينتفورد، وقد أكد المدير الفني لفريق برينتفورد أن التعادل سوف يكون مكسب للفريق أمام متصدر المجموعة ليفربول وأنه سوف يجاهد للوصول إلى التعادل.

256956

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الشوط الأول

بدأت أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد بالتشكيلة الأساسية دون محمد صلاح والذي كان يجلس في مقاعد البدلاء، وكانت بداية المباراة ساخنة هجمة هنا وهجمة هناك، وكان فريق ليفربول في الشوط الأول متفوق على فريق برينتفورد، حتى أسفر بهدف في مرمى برينتفورد في الدقيقة 35 والذي أحرزه داروين نونيز وهو أول أهداف ليفربول.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 44 حصل تغيير أضطراري بعد إصابة ديوجو جوتا لاعب ليفربول والذي أتاح نزول محمد صلاح في الدقيقة 44 بديلاً لزميله، وبداية الشوط الثاني قام محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بتمريرة رائعة لزميله أليكس ماك والذي  أحرز منه الهدف الثاني بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني.

محمد صلاح 2

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الشوط الثاني

ومفاجأة في الدقيقة  68 قام محمد صلاح بإحراز الهدف الثالث ببراعة شديدة، والذي ينفي الشائعات حوله وعودته الناجحة والذي رفع رصيده في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم إلى 15 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز.

وحاول فريق برينتفورد التصدي للهجمات المتتالية عليه حتى أسفر في الدقيقة 75 الهدف الأول من لاعبه إيفان توني مهاجم برينتفورد، في غفوة بسيطة من فريق ليفربول، وقبل نهاية المباراة ب 5 دقائق، تمكن اللاعب كودي جاكبو من تسجيل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 86 من نهاية المباراة.

أحصائيات مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد ليفربول وبرينتفورد ليفربول وبرينتفورد 2

وبذلك يكون فريق ليفربول هو متصدر ترتيب الدوري الانجليزي ويتمسك بالصدارة برصيد 57 نقطة والذي تجمد رصيد برينتفورد عند 25 نقطة.