غياب نجمي بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري

غياب نجمي بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري

شهدت قائمة بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، في الدوري المصري الممتاز، غياب لاعب الوسط مهند لاشين بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثلاثة خلال مباراة زد السابقة، ويغيب المدافع علي جبر بسبب إصابته في العضلة الضامة أثناء تدريبات الفريق، ويغيب جبر عن الملاعب لمدة 4 أسابيع سيخوض خلالها اللاعب برنامجًا تأهيليًا لتجهيزه من هذه الإصابة.

غياب نجمي بيراميدز قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

جاءت قائمة بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يوريشيتش لمواجهة الاتحاد السكندري كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد ميهوب، يوسف نادر.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي.
  • خط الوسط: بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود زلاكة، أحمد توفيق، رمضان صبحي، إسلام عيسى، محمد رضا “بوبو”، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: فاخري لاكاي، مروان حمدي، فيستون ماييلي.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد في الدوري المصري

يواجه بيراميدز نظيره نادي الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، في إطار الجولة 16 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز أو ما يعرف باسم دوري نايل NILE، وتنطلق ركلة بداية هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام أحداث هذه المباراة على ستاد الدفاع الجوي بمدينة القاهرة.

ترتيب بيراميدز في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي بيراميدز أو ما يعرف باسم الأهرام المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، ولعب بيراميدز 9 مباريات حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.

ترتيب الاتحاد السكندري في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، ولعب الاتحاد 10 مباريات حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.