تقارير: مبابي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات

تقارير: مبابي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات

انتقال مبابي إلى ريال مدريد هي صفقة طال انتظارها وأوشكت على التحقيق، وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، وقع على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني لمدة 5 سنوات حتى عام 2029 بداية من الصيف المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين مبابي والنادي الملكي كانت بسيطة هذه المرة، وكشفت الصحيفة الإسبانية أيضًا عن تفاصيل عقد مبابي، وكذلك موعد الإعلان عن صفقة اللاعب بشكل رسمي داخل نادي ريال مدريد.

تقارير: مبابي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا”، بأن مبابي طلب خلال اجتماعه مع ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضي، بألا يقدم أي عروض جديدة لأنه سيغادر النادي في نهاية الموسم، ولأنه وقع بالفعل على عقده مع ريال مدريد.

وأشارت صحيفة “ماركا”، إلى أن مبابي سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في ريال مدريد، لكنه سيكون قريبًا جدًا من اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل توني كروس ولوكا مودريتش وديفيد ألابا.

65 2

ويتراوح راتب مبابي مع الريال ما بين 15 إلى 20 مليون يورو صافي سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت والمتغيرات، ولكن يبلغ راتب مبابي مع ناديه الحالي 32 مليون يورو.

وأشارت أيضًا الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، يخطط لتقديم مبابي بطريقة مميزة في ملعب “سنتياجو برنابيو” بعد تجديده.

موعد الإعلان عن صفقة مبابي

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه من المنتظر الإعلان عن صفقة مبابي بشكل رسمي بين نهائيات يورو 2024 وأولمبياد باريس خلال صيف العام الجاري.

أرقام مبابي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

نجح اللاعب صاحب الـ25 عامًا، من تسجيل 32 هدفًا خلال مشاركته في 31 مباراة بجميع البطولات مع النادي الباريسي بالموسم الحالي 2023/2024، بالإضافة إلى أنه تمكن من صناعة 7 أهداف أخرى.